راكيتيتش يدعم وجهة نظر رونالدو بشأن الدوري السعودي.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 06/02/2024
235
منذ 4 شهور
راكيتيتش يغازل جماهير الشباب برسالة خاصة على

قام النجم الكرواتي، إيفان راكيتيتش، لاعب وسط الشباب السعودي الجديد، بتدعيم وجهة نظر البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد ومهاجم فريق النصر، حول تطور الدوري السعودي.

وفسخ إيفان راكيتيتش عقده مع إشبيلية بالتراضي، لينضم إلى الشباب في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بهدف تعويض رحيل الأرجنتيني إيفر بانيجا إلى يونج بويز الأرجنتيني.

وقال رونالدو أثناء حفل "جلوب سوكر" أثناء يناير الماضي، بأن الدوري السعودي تنافسي وقوي للغاية، وهو أفضل من الدوري الفرنسي، وما زال يتحسن، وهو ما تسبب في جدول واسع بأوروبا.

وصرح راكيتيتش لقناة "إم بي سي أكشن" السعودية بالقول: "شاهدت بعض مباريات الدوري السعودي، وأتفق مع ما قاله رونالدو بأن المسابقة قوية وتنافسية".

وتابع نجم وسط الليوث: "الدوري السعودي يتمتع بوجود لاعبين مميزين وفرق قوية، ومهمتنا هي أن نظهر للعالم ما يقوم به المعنيون لتطوير المسابقة".

واسترسل بأن: "تحدثت مع أصدقائي من اللاعبين في الدوري السعودي، مثل أليكس تيليس، وإيمريك لابورت (ثنائي النصر)، وبعدها وقعت على عقود انضمامي للشباب".

ولفت لاعب الشباب الجديد خلال تصريحاته: "سعيد بالتواجد مع الشباب، وأسعى لإعادته لمكانته المعروفة بين الكبار في الدوري السعودي".

وأتم بالقول: "فخور لكوني أحد أفراد عائلة فريق الشباب، لا أطيق الانتظار للمشاركة في أول مباراة على ملعبنا في الدوري". 

اقرأ أيضا

الأهلي أم النصر؟.. تطور عاجل بشأن ارتباط إنزاجي بالدوري السعودي

إنزاجي يحدد شرطه الوحيد للتدريب في الدوري السعودي.. إنها تقترب!

حمل تطبيق سعودي الآن