إنزاجي يحدد شرطه الوحيد للتدريب في الدوري السعودي.. إنها تقترب!

تاريخ النشر: 05/02/2024
267
منذ 3 شهور
إنزاجي يحدد شرطه الوحيد للتدريب في الدوري السعودي.. إنها تقترب!

تستمر المفاجآت التي تربط كبار الدوري السعودي بإمكانية التعاقد مع المدير الفني، سيموني إنزاجي، مدرب إنتر ميلان الإيطالي، خلال الموسم القادم 2024/2025.

ويقود إنزاجي فريق إنتر ميلان منذ عام 2021 ويحقق مع النيراتزوري مستويات رائعة، وأحرز مع الفريق عديد من الألقاب الهامة، كما أنه يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن سيموني إنزاجي كان ضمن خيارات نادي النصر لتدريب العالمي قبل بداية الموسم 2023/2024، لكن البرتغالي لويس كاسترو ظفر بالمنصب بدلاً منه.

ويتوقع ماركو بارولو، نجم الكرة الإيطالية الأسبق، حدوث ضربة قوية جديدة للدوري السعودي في الصيف القادم، باستقطاب مدرب إنتر ميلان، وذلك شريطة أن يتوج بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

 وقال بارولو في تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي الشهير: "إنزاجي قد يرحل عن إنتر ميلان حال توج بالاسكوديتو، حيث أنه قد يقتنع بانتهاء دوره في الفريق، وأنه لا يمكن تحقيق أكثر مما حققه".

واختتم بارولو بالقول: "أعتقد أنه سيقبل عروضًا أخرى خاصة من الدوري السعودي. ليفربول؟ لا أعلم إن كان يُناسب الفريق الإنجليزي، بجانب أن حاجز اللغة يقف أمامه".

وفي سياق متصل، يستهدف النادي الأهلي التعاقد مع مدير فني عالمي في الموسم القادم، حال تعرض الفريق لتعثرات جديدة في النصف الثاني من الموسم.

اقرأ أيضا

مورينيو يفاجئ أندية الدوري السعودي ويعود إلى بيته القديم

أسطورة إنجلترا يحلم بالتدريب في الدوري السعودي.. جيرارد جديد

حمل تطبيق سعودي الآن