"متى يلعب الهلال في المملكة ارينا؟".. بشرى سارة

تاريخ النشر: 06/02/2024
134
منذ 3 شهور
الهلال على ملعب المملكة ارينا

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات ملف ملعب المملكة ارينا، وموعد استضافته لمباريات الهلال الرسمية، خلال المرحلة المقبلة.

وذكر الإعلامي الرياضي عبد الله الحنيان، عبر برنامج "رياضة سكوب"، أن الهلال سيستهل مبارياته الرسمية على ملعب المملكة ارينا، في مباراة الرائد في دوري روشن السعودي.

ويستضيف الهلال نظيره الرائد، في الخامسة مساء الأحد (18 فبراير)، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

وأضاف الحنيان أن إدارة الهلال نجحت في إتمام كافة إجراءات استضافة ملعب المملكة ارينا لمبارياته، بالتنسيق مع الهيئة العامة للترفيه، ومن المقرر أن تحسم رابطة الدوري السعودي هذا الأمر، بعد زيارة الملعب للتأكد من جاهزيته لاستضافة مباريات الزعيم.

وكان الهلال قد خاض أولى مباراة على ملعب المملكة ارينا، أمام إنتر ميامي الأمريكي، بمشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليحقق الهلال فوزًا دراماتيكيًا بنتيجة (4-3).

ومن المقرر أن يلتقي الهلال بنظيره النصر، على مباراة الديربي على ملعب المملكة ارينا، الخميس المقبل، في ختام بطولة كأس موسم الرياض لعام 2024.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة من 19 مباراة، بفارق 7 نقاط عن النصر الوصيف، فيم حجز الهلال مقعدًا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويستعد الهلال لملاقاة سباهان الإيراني، خلال شهر فبراير الجاري، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

الهلال ضد النصر.. تاريخ 13 صراع على اللقب قبل كأس موسم الرياض

أخبار النصر|اكتساح الهلال وموعد عودة أوسبينا وبشرى قبل كأس الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن