أخبار النصر|اكتساح الهلال وموعد عودة أوسبينا وبشرى قبل كأس الرياض

تاريخ النشر: 05/02/2024
1359
منذ شهرين
أخبار النصر|اكتساح الهلال وموعد عودة أوسبينا وبشرى قبل كأس الرياض

شهد نادي النصر، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وصافة ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 46 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر. 

يلتقي النصر السعودي بغريمه التقليدي الهلال في الثامن من فبراير، لحسم هوية بطل كأس موسم الرياض 2023، على ملعب المملكة أرينا.

ويقدم "سعودي سبورت"  أبرز أخبار نادي النصر في آخر 24 ساعة..

تواجد النصر السعودي في المرتبة الـ23 عالميا، كأحد أغلى الفرق التي تحصل مبالغ مالية من علامتها التجارية، متفوقا على أندية أوروبية كبرى، كما يعد "العالمي" النادي الوحيد المتواجد من قارة آسيا، وأيضا من منطقة الشرق الأوسط، في هذه القائمة المكونة من 50 ناديا على مستوى العالم، والتي لم يظهر بها الهلال نهائيا رغم صفقاته العالمية. 

شهدت تدريبات الفريق الأول بنادي النصر تواجد جميع اللاعبين الدوليين، الآسيويين والأفارقة، من أجل المشاركة مع زملائهم بالتدريبات التي تسبق مواجهة الهلال في كأس موسم الرياض. 

أكد الإعلامي عبد العزيز العصيمي، على غياب دافيد أوسبينا عن ديربي الهلال بكأس موسم الرياض، مرجحا عودة حارس المرمى الكولومبي قبل مواجهة الفتح يوم 17 فبراير الجاري.

حرص الجهاز الفني واللاعبين بنادي النصر على الاحتفال بعيد ميلاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (39) على هامش تدريبات الفريق اليوم، علما أن رونالدو شارك مع العالمي في 25 مباراة بكل المسابقات، ساهم خلالها بـ35 هدف، حيث سجل 24 وصنع 11. 

اقرأ أيضا

نجم الهلال السابق يعترف: النصر لقن الزعيم درسا وقدم خدمة كبرى

سعود عبد الحميد يرعب النصر قبل ديربي موسم الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن