مفاجأة كبرى تهز العالم.. لامبارد مدرب لسيدات تشيلسي 

تاريخ النشر: 05/02/2024
44
منذ 3 شهور
مفاجأة كبرى تهز العالم.. لامبارد مدرب لسيدات تشيلسي 

سيعود فرانك لامبارد المدير الفني السابق لفريق تشيلسي الإنجليزي فرانك لامبارد، للتدريب من جديد من خلال بوابة فريق السيدات، خلفا للمدربة الشهير إيما هايز.

ويغيب لامبارد عن التدريب منذ رحيله عن تدريب تشيلسي في نهاية الموسم الماضي، خاصة أنه خاص سلسلة من التجارب السيئة في الدوري الإنجليزي أبرزها مع فريق إيفرتون.

ومن المتوقع أن تنتهي مسيرة المدربة إيما هايز مع سيدات تشيلسي، في نهاية الموسم الموسم الجاري، خاصة أنها للتفرغ للإدارة الفنية لمنتخب الولايات المتحدة الأمريكية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واستطاعن سيدات تشيلسي تحت قيادة المدربة إيما هايز، الحصول على 15 لقبًا متنوعًا بين المحلي والقاري، أبزرها 6 ألقاب في الدوري الإنجليزي.

لامبارد مدربا لفريق السيدات:

يدرس نادي تشيلسي الاستعانة بخدمات المدرب فرانك لامبارد لتدريب فريق السيدات بداية من الموسم المقبل، رفقة مساعده الإيطالي الشهير جيان فرانكو زولا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وارتبط اسم لامبارد في الفترة الماضية، بتدريب نادي برمنجهام سيتي الإنجليزي، المتواجد في دوري الدرجة الثانية، خلفا لمدربه واين روني.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

الجدير بالذكر، أن لامبارد قد بدأ مسيرته مع عالم التدريب من خلال بوابة ديربي كاونتي في دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، والذي بلغ معه في عام 2019، نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

اقرأ أيضا

تشيلسي يفاجئ العالم ويقتنص محبوب جمهور ليفربول.. ماذا يحدث؟

مشجع يدفع أموال لنجم تشيلسي الفاشل: أرجوك سجل الأهداف

حمل تطبيق سعودي الآن