صور| نجم تشيلسي يحتفل بخسارة فريقه في "ملهى ليلي".. فضيحة جديدة

تاريخ النشر: 05/02/2024
64
منذ 3 شهور
صور| نجم تشيلسي يحتفل بخسارة فريقه في ملهى ليلي.. فضيحة جديدة

يبدو أن نجوم تشيلسي يعانون من أزمة على المستوى الانضباطي والأخلاقي، وهو ما يتم ترجمته على أرض الواقع بسلسلة من النتائج السلبية بشكل متتالي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وواصل تشيلسي نتائجه السلبية في الدوري الإنجليزي يوم أمس الأحد، بالخسارة ضد ضيفه ولفرهامبتون بنتيجة كارثية (4-2)، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الـ23 من البريميرليج.

وكان تشيلسي قد خسر يوم الأربعاء الماضي، في الجولة 22 من البريميرليج ضد ليفربول على ملعب أنفيلد رود برباعية أيضا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتراجع تشيلسي بهذه الخسارة للترتيب الـ11 بلائحة الدوري الإنجليزي، برصيد 31 نقطة، ليلتقى الخسارة العاشرة له هذا الموسم على مستوى البريميرليج.

تصرف غير مسئول من نجم تشيلسي: 

التقطت عدسات الكاميرات في ساعة متأخرة من ليل أمس الأحد، جناح تشيلسي الشاب كول بالمر، أثناء تواجده في حفل صاخب بأحد النوادي الليلية بالعاصمة الإنجليزية لندن.

نجم تشيلسي يحتفل بخسارة فريقه في "ملهى ليلي"

واتضح على كول بالمر غيابه عن الوعي بعض الشيء، نتيجة تناوله بشكل مكثف للمشروبات الكحولية، بعد ساعات قليلة فقط من السقوط الكارثي للبلوز ضد ولفرهامبتون.

وانتشرت صور كول بالمر بشكل مكثف بين جماهير تشيلسي الغاضبة من آداء لاعبي فريقها، وهو ما دفع البعض لمهاجمة اللاعبين في رسائل خاصة عبر الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

نجم تشيلسي يحتفل بخسارة فريقه في "ملهى ليلي"

وانضم كول بالمر لفريق تشيلسي مطلع الموسم الجاري، قادما من مانشستر سيتي مقابل 60 مليون يورو، ليقدم آداء جيد نسبيا مع البلوز بكونه لاعب شاب قادم من أكاديمية بطل الدوري الإنجليزي في السنوات الثلاثة الماضية.

اقرأ أيضا

تشيلسي الأسوأ في الدوري الإنجليزي.. كارثة فريق المليار إسترليني

موعد مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن