قناة ريال مدريد تهين برشلونة "الفاسد" بعد التعادل ضد أتلتيكو

تاريخ النشر: 05/02/2024
42
منذ 3 شهور
قناة ريال مدريد تهين برشلونة الفاسد بعد التعادل ضد أتلتيكو

تستمر الحرب الإعلامية بين الغريمين برشلونة وريال ومدريد، في ظل سياسة الضغط على الحكام في الأشهر الأخيرة، والتي جاءت بنتائج سلبية في بعض مباريات الفريقين بمسابقة الدوري الإسباني.

وشهدت الأيام الماضية، سلسلة من التصريحات المتواصلة من خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، ضد الحكام بالإضافة للمدرب تشافي هيرنانديز الذي يرى بأن إعلام ريال مدريد يؤثر بشدة على القرارات التحكيمية في المباريات.

وأدار بالأمس الحكم سانشيز مارتينيز قمة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد، في الجولة 23 من الدوري الإسباني، والتي حسمها التعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب سانتياجو برنابيو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت مواجهة الأمس، العديد من القرارات التحكيمية المثيرة للجدل، بعدم احتساب أكثر من ركلة جزاء لصالح ريال مدريد، ضد مدافعي أتلتيكو، وهو ما أثر على النتيجة بحسب رؤية الصحف الإسبانية التابعة للفريق الملكي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وبات يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 8 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثالث، وبفارق نقطتين عن جيرونا الملاحق المباشر.

كارثية تحكيمية في البرنابيو بسبب برشلونة: 

شنت قناة ريال مدريد هجوم عنيف ضد تصريحات مدرب ورئيس نادي برشلونة، على خلفية الأحداث في ديربي مدريد بالأمس، وسط اتهامات ضد الحكم سانشيز مارتينيز، بأنه تعمد بخسارة أصحاب الأرض لنقاط المباراة.

وقالت قناة ريال مدريد في هجومها العنيف ضد الحكم: "نحن لسنا أغبياء لنقول أن يورينتي وبيلينجهام أحتضنا بعضهُما البعض، حيث كانت هُناك ركلتي جزاء لمصلحة جود بيلينجهام ولكن لم يتم إحتساب أي واحدة منها".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت القناة في هجومها: "الأخطاء دائما تتكرر في نفس الاتجاه، الأخطاء كلفت نقاطًا وجولات إقصائية وألقاب".

وتابعت قناة ريال مدريد هجومها ضد الحكم وتشافي هيرنانديز مدرب برشلونة: "يجب أن نتذكر أن مدرب برشلونة مسيرته كلاعب مليئة بالشبهات، لأن مبارياته تخضع للتحقيق من قبل مكتب المدعي العام والقاضي".

اقرأ أيضا

صدام الأبطال يؤجل الإعلان الرسمي لانتقال مبابي إلى ريال مدريد

اعتراف رسمي من قلب باريس بانتقال مبابي إلى ريال مدريد..كيف حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن