جوارديولا يكشف حقيقة انتقال هالاند إلى ريال مدريد.. تصريح صادم

تاريخ النشر: 05/02/2024
48
منذ شهرين
جوارديولا يكشف حقيقة انتقال هالاند إلى ريال مدريد.. تصريح صادم

يستمر الحديث عن مستقبل المهاجم النرويجي وهداف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إيرلينج هالاند، وارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

ويوجه ريال مدريد أنظاره صوب المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، للتعاقد معه في أقرب وقت ممكن، علمًا بأن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسماوي، يعتمد على هالاند بشكل رئيسي ولا يبدو منفتحًا لفكرة رحيل نجمه لأي سبب.

وسجل هالاند حضورًا قويًا منذ انضمامه لمانشستر سيتي، حيث ساهم في تتويج الفريق بالرباعية التاريخية " الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس السوبر الأوروبي".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيكون الشرط الجزائي للاعب بداية عام 2025 ما يقترب من 175 مليون يورو، وهو ما سيعجل انتقاله إلى ريال مدريد أو برشلونة في حال عدم التجديد.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

تصريح مثير من جوارديولا حول مستقبل هالاند

وقال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي: "إذا كان شخص ما يريد ضم إيرلينج هالاند فالأمر سهل. اتصل بمانشستر سيتي واسأل. هذا ما نفعله عندما نريد التوقيع مع شخص ما. الأمر ليس أكثر تعقيدا من ذلك".

وأضاف: "نريد استمرار إيرلينج هالاند معنا لفترة طويلة جدًا في نادي مانشستر سيتي. لفترة طويلة لأننا نحبه ونريده".

وأكمل: "من الطبيعي أن يريد ريال مدريد ضم أفضل اللاعبين، وبرشلونة نفس الأمر، وكذلك لدى الأندية الإيطالية، أو باريس سان جيرمان إنهم يريدون أفضل اللاعبين".

وتابع: "ربط هالاند بنادي ريال مدريد هو شرف لنا. هذا يعني أننا قمنا بعمل جيد، وخاصة إيرلينج هالاند. وفيما يتعلق به فإنه قدم عملا لا يصدق".

اقرأ أيضا

صدام الأبطال يؤجل الإعلان الرسمي لانتقال مبابي إلى ريال مدريد

إنزاجي يحدد شرطه الوحيد للتدريب في الدوري السعودي.. إنها تقترب!

حمل تطبيق سعودي الآن