نجم الهلال السابق يعترف: النصر لقن الزعيم درسا وقدم خدمة كبرى

تاريخ النشر: 05/02/2024
2986
منذ 3 شهور
نجم الهلال السابق يعترف: النصر لقن الزعيم درسا وقدم خدمة كبرى

أثار الناقد الفني صالح الطريقي، لاعب الهلال والأهلي السابق لكرة اليد، جدلا واسعا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعليقا على متابعة كأس موسم الرياض من قبل 100 دولة، ودرس كنو وسلمان الفرج لجماهير الأزرق. 

وتترقب الجماهير السعودية والعالمية، انطلاق المباراة المرتقبة بين الكبيرين الهلال والنصر، بالجولة الثانية والختامية من كأس موسم الرياض. 

ومن المقرر، يلتقي فريق الهلال بغريمه النصر، على ملعب المملكة أرينا، في تمام التاسعة مساء يوم الخميس المقبل، لحسم لقب بطل كأس موسم الرياض. 

وفي السياق ذاته، علق الناقد الرياضي صالح الطريقي، على شعبية الهلال والنصر حول العالم، قائلا: "هل تصدق أن نهائي كأس (موسم الرياض) بين النصر والهلال سيتابع من قبل 100 دولة؟". 

وتابع: "أراه أمر طبيعي، فنادي النصر أصبحت شهرته عالمية لدرجة حتى أوربا (ريال مدريد) خاطبه للعب معه، المحظوظ في هذا الهلال، سيشهره النصر".

وتطرق الطريقي للحديث عن نقطة جدلية آخرى بين جماهير الناديين الكبيرين، قائلا: "درس أخلاقي من جماهير النصر، حين صدرت عقوبة ضد الهلال بقضية (كنو)، فرحوا فظن البعض أن فرحهم دافعه الكره". 

وأضاف نجم كرة اليد السابق عن جماهير النصر: "اليوم وهم يقفون مع لاعب الهلال (سلمان الفرج)، هم يثبتون لنا أن ما يحركهم القيم والأخلاق، لهذا يقفون مع الحق، وإن كان الحق مع لاعب منافسهم".

اقرأ أيضا

النصر يتلقى مفاجأة سارة قبل ديربي الهلال بكأس موسم الرياض

تقرير عالمي| النصر أحد أكبر الأندية والهلال خارج القائمة تماما

حمل تطبيق سعودي الآن