أخبار الهلال| بشرى سلمان وصلاح.. موهبة الأردن يرد على الاستفسارات

تاريخ النشر: 05/02/2024
113
منذ شهرين
أخبار الهلال| بشرى سلمان وصلاح.. موهبة الأردن يرد على الاستفسارات

شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويتصدر الهلال ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة، جمعها خلال 19 جولة، حيث حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل مرتين، ولم يذق الزعيم طعم الخسارة مطلقًا خلال الموسم الجاري.

ويقدم "سعودي سبورت"  أبرز أخبار نادي الهلال في آخر 24 ساعة..

أفادت صحيفة "الرياض"، أن مدرب الهلال خورخي خيسوس وصل إلى نقطة اتفاق مع سلمان الفرج، ولم يغب اللاعب عن لقاء الغرافة القطري الودي فنيا، بينما استبعاده جاء لحين انتهاء التحقيق مع اللاعبين المستبعدين من منتخب السعودية في بطولة كأس آسيا. 

انتشر مقطع فيديو، عبر منصة "إكس"، للنجم الأردني موسى التعمري، يرد فيه على سؤال مشجع لنادي الهلال، بشأن إمكانية انتقاله إلى صفوف الزعيم، ورد لاعب مونبيلييه الفرنسي قائلا، أنه لا يعرف ما يخبئه مستقبله، مؤكدا أنه ينتظر الخير في الفترة المقبلة.

أكد إكرم كونور، خبير سوق الانتقالات، أن نادي ليفربول يخطط لضم أحد الثنائي الواعد ببيدرو نيتو ذو الـ 23 عامًا من صفوف وولفرهامبتون، ومايكل أوليس صاحب الـ 22 عامًا من كريستال بالاس لخلافة محمد صلاح، ما جعل بعض التقارير العالمية تشير إلى اقتراب "أبو مكة" قائد المنتخب المصري من نادي الهلال في الصيفية. 

يحتفل النجم الدولي البرازيلي نيمار جونيور المحترف ضمن صفوف فريق الهلال السعودي، اليوم الاثنين بعيد ميلاده الـ32، علما إنه خاض مع الأزرق 5 مباريات بكل المسابقات، ساهم خلالها 4 أهداف، سجل هدف وصنع ثلاثة. 

اقرأ أيضا

نجم الهلال السابق يعترف: النصر لقن الزعيم درسا وقدم خدمة كبرى

أزمة ثلاثي الهلال والنصر تثير التساؤلات وطلب بتحويلها لجهة حيادية

حمل تطبيق سعودي الآن