عملاق إماراتي يخلص الاتحاد من "منبوذ" جاياردو.. تطورات مثيرة

تاريخ النشر: 05/02/2024
174
منذ شهرين
الاتحاد يتلقى ضربة مزدوجة قبل مواجهة الفيصلي في كأس الملك

يبدو أن صانع الألعاب البرازيلي إيجور كورنادو، صار على أعتاب الرحيل عن أسوار نادي الاتحاد، خلال الفترة القريبة المقبلة، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

وسبق أن أبدى العديد من الأندية البرازيلية اهتمامها بضم إيغور كورنادو خلال الميركاتو الشتوي أبرزهم كورينثيانز، في ظل رغبة إدارة الاتحاد في الاستغناء عن أحد أجانب الفريق.

وفقا لما ذكرته تقارير إعلامية إماراتية، فإن إدارة نادي الشارقة تفاوض لاعبها السابق ايجور كورنادو، ذو الـ31 عام، علمًا بأن إدارة الاتحاد لا تمانع بيع اللاعب في حال وصول عرض مناسب.

وفي سياق متصل، يمتلك كورنادو عرض آخر من نادي سعودي، ويلعب البرازيلي لنادي الاتحاد منذ يوليو 2021 قادماً من الشارقة الإماراتي مقابل 12 مليون يورو.

ولعب كورنادو 71 مباراة مع الاتحاد في جميع البطولات، وقد سجل 16 هدفًا وتقديم 32 تمريرة حاسمة، وفاز بلقبي الدوري السعودي وكأس السوبر السعودي في الموسم الماضي.

وفي سياق متصل، لا يمر الاتحاد بفترة جيدة هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة، ولم يحقق الفوز بآخر 4 مباريات من أصل 5 مواجهات في دوري روشن.

اقرأ أيضا

حجازي يقدم وعدًا خاصًا لجماهير الاتحاد بعد رباعية الفيصلي

سعود عبد الحميد يرعب النصر قبل ديربي موسم الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن