مسؤول سابق يحرج إدارة الاتحاد بتصريح ناري بعد تلميحات جاياردو

تاريخ النشر: 05/02/2024
247
منذ شهرين
مسؤول سابق يحرج إدارة الاتحاد بتصريح ناري بعد تلميحات جاياردو

أبدى حمد الصنيع، الرئيس التنفيذي السابق لنادي الاتحاد، إندهاشه من التصريح المفاجئ للمدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، الذي أحرج الإدارة الحالية لنادي الاتحاد وتسبب في إثارة جدلا واسعا في الشارع الرياضي. 

وعقب اكتساح فريق الاتحاد نظيره الفيصلي برباعية نظيفة في دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليتأهل العميد لنصف النهائي، أطلق المدرب الأرجنتيني تصريحات نارية وضعت إدارة أنمار الحائلي في حرج كبير. 

ورد مارسيلو جاياردو على سؤال حول قائمة الأجانب الـ8: "لدينا 10 أجانب واللوائح تتطلب وجود 8 فقط، طلبت من المسؤولين في النادي حسم هذا الملف ولكنهم لم ينظروا به حتى الآن، لو كان الأمر يعود لي لاتخذت القرار وحللت هذا الموضوع، الجماهير يجب أن تعي شيئًا مهمًا وهو أن الفريق لم يُعد بالشكل الذي أريده أنا". 

وفي السياق ذاته، علق الناقد الرياضي والرئيس التنفيذي السابق لنادي الاتحاد حمد الصنيع، على تصريحات المدرب الأرجنتيني ضد الإدارة الحالية، قائلا: " هل تتخيل، متعاقدين مع جاياردو بمبلغ كبير ومدرب إنجازات، ومتعاقدين مع البرتغالي دومينجو سواريز بتاريخه الكبير مع بنفيكا وغيره من أندية أوروبا". 

وأضاف حمد الصنيع ساخرا: "وليس هذا فحسب، بل متعاقدين أيضا مع مدير رياضي، وهناك مدير تجاري، عشان هؤلاء يكونوا موجودين وإحنا نأخذ القرار".  

اقرأ أيضا

تصريح ناري من جاياردو ضد إدارة الاتحاد بشأن ملف الأجانب

رد مفاجئ من إدارة الاتحاد على طلبات جاياردو بشأن ملف الأجانب

حمل تطبيق سعودي الآن