ماذا قال ثنائي الهلال والنصر عن تصريحات مانشيني؟.. تطور هام

تاريخ النشر: 05/02/2024
1374
منذ 3 شهور
ماذا قال ثنائي الهلال والنصر عن تصريحات مانشيني؟.. تطور هام

شهدت جلسة التحقيق مع ثنائي الهلال والنصر، سلمان الفرج، وسلطان الغنام، مفاجآت مدوية، تتعلق بالأزمة التي فجرها الإيطالي روبرت مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية.

وكان مانشيني، قد أدلى بتصريحات مدوية، كشف خلالها أسباب استبعاد نجوم الهلال والنصر، من كأس آسيا 2023، وذلك قبل ساعات من أولى المباريات الرسمية في البطولة.

وأكد المدرب الإيطالي، أن استبعاد سلمان الفرج وسلطان الغنام من المعسكر الأخير قبل بطولة آسيا، كان بسبب اشتراطهم اللعب بشكل أساسي.

وحرصت لجنة الاحتراف في اتحاد الكرة، على استدعاء اللاعبين من أجل التحقيق معهم، في التقرير التي تقدمت به إدارة المنتخب ، من جانب حسين الصادق مدير المنتخب السعودي، للرد على تصريحات مانشيني.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

مفاجآت في رد ثنائي الهلال والنصر خلال التحقيقات

كشف الإعلامي بتال القوس، عبر برنامجه "في المرمى"، أن سلمان الفرج، وسلطان الغنام، حضرا إلى مقر اتحاد الكرة، للاستماع إلى أقوالهما من جانب لجنة الاحتراف.

وتابع، نفى الفرج والغنام، ما تم ذكره في التقرير الذي قدمه حسين الصادق، حيث واجهوا هذه الأمور بروايات مختلفة تماما.

وأوضح الإعلامي السعودي، أن لجنة الاحتراف، بصدد استدعاء حسين الصادق، للرد على ما ذكره نجوم الأخضر، بعد نفيهم ما تم ذكره في التقرير.

وزاد، موقف نجوم السعودية مدعوم بشكل قوي، خاصة أنها أحاديث ودية كانت خارج المعسكرات الرسمية، ولا توجد أي مستندات رسمية تدينهم.

واختتم، الثنائي سلمان الفرج، وسلطان الغنام، لم يكونا متواجدين في آخر معسكر لمنتخب السعودية، قبل انطلاق كأس آسيا، وبالتالي فإن هناك صعوبة لتوقيع أي عقوبات ضدهم.

اقرأ أيضا

استدعاء الفرج والعقيدي والغنام للتحقيق بسبب أزمة مانشيني

عقوبات سعودية ضد مانشيني.. من الغرامة المالية إلى الإقالة الرسمية

حمل تطبيق سعودي الآن