ساعات تحسم مستقبل ثنائي النصر وقائد الهلال.. "كشف الحقائق"

تاريخ النشر: 05/02/2024
972
منذ 3 شهور
مانشيني مدرب منتخب السعودية

مازال مسلسل استبعاد ثنائي نادي النصر وقائد الهلال" نواف العقيدي، وسلطان الغنام، وسلمان الفرج"، من بطولة كأس آسيا 2023، لم ينته بشكل رسمي، في ظل استدعائهم من أجل التحقيق معهم، بعد تصريحات الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية.

وكان مانشيني، قد أثار الجدل في بطولة كأس آسيا، بسبب تصريحاته عن اشتراط الثلاثي المستبعد، اللعب أساسيا في المباريات، من أجل الموافقة على الانضمام إلى قائمة الأخضر.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

حسم مستقبل ثنائي النصر السعودي وقائد الهلال

أكدت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن لجنة الاحتراف في اتحاد الكرة، ستعقد خلال الساعات القليلة المقبلة، من اليوم الإثنين الموافق 5 فبراير 2024، اجتماعا مع ثنائي النصر، وقائد الهلال، من أجل التحقيق معهم، بشأن التقرير الذي تم تقديمه ضدهم من جانب إدارة المنتخب السعودي.

وأشارت إلى أن الثلاثي "علي هزازي، خالد الغنام، ومحمد مران"، تلقوا إخطارا من جانب لجنة الاحتراف، بالاجتماع معهم، للتحقيق بشأن نفس الواقعة، في تمام السابعة من مساء غدا الثلاثاء.

مانشيني يبرئ نجوم الهلال والنصر المستبعدين من آسيا .. تناقض مريب 

منتخب السعودية ودع كأس آسيا

ودع منتخب السعودية، بطولة كأس آسيا 2023، بعد الخسارة من كوريا الجنوبية بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت الطرفين بدور الـ 16.

وشهدت مباراة السعودية وكوريا الجنوبية، انتقادات لاذعة إلى المدرب الإيطالي مانشيني، بسبب خروجه قبل نهاية ركلات الجزاء، الأمر الذي دفع عدد من الجماهير والإعلاميين، للمطالبة برحيله، خاصة بعد الخروج المبكر من البطولة الآسيوية.

اقرأ أيضا

ثورة ضد مانشيني بسبب مدرب اليابان .. تصرف مذهل

قانوني يكشف سبب مفاجئ لاستدعاء ثلاثي الأخضر للانضباط..ليس مانشيني

حمل تطبيق سعودي الآن