مانشيني يبرئ نجوم الهلال والنصر المستبعدين من آسيا .. تناقض مريب

تاريخ النشر: 31/01/2024
3941
منذ 3 شهور
مانشيني مدرب منتخب السعودية

مازال خروج منتخب السعودية من بطولة كأس آسيا، بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية، في دور  الـ 16، يثير الغضب الجماهيري والإعلامي، خاصة تجاه المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني.

وأثار مانشيني غضب الجماهير، خاصة بعد تصرفه وخروجه من ملعب مباراة السعودية وكوريا الجنوبية، قبل نهاية ركلات الترجيح، التي كانت سببا في توديع الأخضر للبطولة الآسيوية.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

تصريحات مانشيني تبرئ ثلاثي النصر والهلال

هاجمت وسائل الإعلام، تصرف مانشيني في نهاية المباريات، إلا أن المدرب الإيطالي خرج في تصريحات لقناة أبو ظبي الرياضية، أكد فيها أن انسحابه مبكرا، كان بسبب تبقي ركلة جزاء واحدة فقط للمنافس، وتسجيلها سيمنحهم بطاقة التأهل.

وقام المدرب الإيطالي، بتدارك الخطأ الذي وقع فيه، وأدلى بتصريح مختلف تماما عن الذي قاله لقناة أبو ظبي، حيث أوضح في المؤتمر الصحفي، أنه اعتقد نهاية  ركلات الجزاء والمباراة، مبديا اعتذاره على هذا التصرف الذي قام به.

براءة ثنائي النصر وقائد الهلال

تصريحات مانشيني المتناقضة في أزمة خروجه مبكرا من مباراة السعودية وكوريا الجنوبية، تفاعلت معها الجماهير، واستعادت الأزمة التي فجرها بشأن النجوم المستبعدة من بطولة كأس آسيا.

وفجر المدرب الإيطالي، قنبلة بعد تصريحاته أن استبعاد نواف العقيدي وسلطان الغنام ثنائي النصر، وسلمان الفرج قائد الهلال، جاءت بسبب اشتراطهم اللعب بشكل أساسي في البطولة، وهو ما تم نفيه من جانب اللاعبين.

وأشار قطاع كبير من الجماهير، أن مانشيني يقوم بتصرفات ويدلي بتصريحات غير حقيقية، وهو ما كان واضحا في أزمة خروجه من الملعب مبكرا، الأمر الذي قد يمنح نجوم الهلال والنصر، صك البراءة من اتهامات المدرب الإيطالي.

اقرأ أيضا

مانشيني يعتذر للشارع السعودي على تصرفه المشين أثناء ركلات الجزاء

ياسر المسحل ينتقد مانشيني بقوة ويحسم مصيره مع السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن