موعد مباراة أرسنال المقبة في الدوري الإنجليزي بعد هزيمة ليفربول

تاريخ النشر: 04/02/2024
9
منذ 3 شهور
موعد مباراة أرسنال المقبة في الدوري الإنجليزي بعد هزيمة ليفربول

حقق أرسنال انتصار مثير بثلاثة أهداف لواحد على ضيفه ليفربول، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الإمارات، بقمة الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مواجهة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب أنفيلد رود، والتي إقيمت في شهر ديسمبر الماضي في الدوري الإنجليزي.

وكان ليفربول قد حقق الفوز على أرسنال في أخر مباراة جمعت بينهما على ملعب الإمارات، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي بهدفين دون مقابل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

توقف رصيد ليفربول بهذه الخسارة عند 51 نقطة، في صدارة الدوري الإنجليزي، ليشتعل الصراع على المركز الأول خلال الأسابيع المقبلة من المسابقة.

وفي المقابل، يقلص أرسنال فارق النقاط مع ليفربول المتصدر لنقطتين فقط، بعد أن أضاف لرصيده النقطة 49، في الترتيب الثاني بلائحة البريميرليج.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

مباراة أرسنال المقبلة في الدوري الإنجليزي:

سيلعب أرسنال المقبلة في الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز ضد وست هام يونايتد على ملعب لندن الأولمبي، في المباراة المقبلة بعد الفوز المثير الليلة على ليفربول.

ستقام المباراة بين وست هام يونايتد وأرسنال على ملعب لندن الأولمبي يوم الأحد المقبل الموافق الحادي عشر من فبراير لعام 2024.

ستلعب المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، حيث سيتم نقلها عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اقرأ أيضا

أرسنال يكتسح ليفربول (3-1) ويشعل الصراع على قمة الدوري الإنجليزي

زوجة نجم تشيلسي تجبره على الهروب من جحيم الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن