صفقة النصر الجديدة.. تعرف على موعد وصول الأسترالي عزيز بيهيتش

تاريخ النشر: 04/02/2024
224
منذ 3 شهور
نادي النصرالسعودي

كشفت تقارير إعلامية، بأن النجم الدولي الأسترالي عزيز بيهيتش، اليوم الأحد، إلى الرياض، من أجل الانضمام إلى فريقه الجديد النصر استعدادًا لاستئناف الموسم.

وأعلن نادي النصر السعودي حسم التعاقد بصورة رسمية مع عزيز بيهيتش، قادمًا من ملبورن سيتي الأسترالي، وذلك بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم 2023/2024.

وانضم بيهيتش لقائمة محترفي النصر التي تضم (أليكس تيليس وأندرسون تاليسكا، وكريستيانو رونالدو وأوتافيو، ومارسيلو بروزوفيتش، وساديو ماني وإيمريك لابورت ودافيد أوسبينا).

ووفقا لما ذكره الإعلامي الرياضي "علي العنزي" المقرب من البيت النصراوي، فسوف يصل عزيز بيهيتش بعد قليل إلى مدينة الرياض وذلك للانضمام إلى العالمي”.

وشارك الدولي الأسترالي في الموسم الحالي بواقع (16 مباراة) أحرز خلالها هدفًا في مسابقة كأس آسيا، كما صنع هدفين في الدوري الأسترالي.

ويمتلك الظهير الأيسر الأسترالي، صاحب الأصول التركية، مشاركات دولية عديدة مع منتخب أستراليا بواقع (58 مباراة) استطاع من خلالها أن يسجل هدفين.

وشارك عزيز بيهيتش مع منتخب بلاده مساء الجمعة الماضية في مباراة كوريا الجنوبية والتي انتهت لصالح الأخير بنتيجة (2-1)، ليصعد الأخير لربع النهائي كأس أمم آسيا.

اقرأ أيضا

أسطورة النصر يتوقع نتيجة الاتحاد والفيصلي بكأس خادم الحرمين

عرض مغري من الشباب لضم قناص أتلتيكو مدريد.. بداية ثورة التصحيح

حمل تطبيق سعودي الآن