أسطورة النصر يتوقع نتيجة الاتحاد والفيصلي بكأس خادم الحرمين

تاريخ النشر: 04/02/2024
244
منذ 3 شهور
أسطورة النصر يتوقع نتيجة الاتحاد والفيصلي بكأس خادم الحرمين

توقع الكابتن فؤاد أنور نجم الكرة السعودية ونادي النصر السابق، الإطاحة بفريق الاتحاد خارج بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على يد فريق الفيصلي الناشط بدوري الدرجة الأولى يلو.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لخوض لمواجهة الفيصلي، اليوم الأحد في تمام السادسة والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في دور ربع نهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024.

وقال فؤاد أنور، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "المنتصف": "أمور الاتحاد غريبة، يعني في بداية الموسم لم يلعب الفريق أي مباراة ودية، وكذلك خلال فترة التوقف الطويلة الحالية، والتي كأنها بداية موسم جديد، لم يلعب أيضا العميد أي مباراة ودية". 

وتابع نجم الكرة السعودية السابق: "نظرا لتلك الأسباب قد تكون الحظوظ لفريق الفيصلي أكبر في تحقيق الفوز بحكم إنه مواصل المباريات، رغم إنه يلعب في درجة أقل". 

يقبع فريق الفيصلي في المركز السابع بترتيب جدول دوري الدرجة الأولى يلو برصيد 31 نقطة، في حين يحتل الاتحاد نفس المركز ولكن بدوري المحترفين السعودي برصيد 28 نقطة.

يذكر أن، فريق الاتحاد، تأهل إلى ربع نهائي كأس الملك بعد تخطي عقبة فريق الفيحاء في ثمن النهائي بالفوز (3-0)، بينما وصل الفيصلي إلى هذا الدور، بعدما تجاوز النجمة بثلاثية نظيفة. 

اقرأ أيضا

9 غيابات بارزة في الاتحاد عن مواجهة الفيصلي.. التأهل بخطر

مفاجأة مدوية تقلب الاتحاد رأسا على عقب.. الأزمة بفعل فاعل

حمل تطبيق سعودي الآن