فرمان عاجل من كلوب يدمر الاتحاد وينقل محمد صلاح إلى الهلال

تاريخ النشر: 02/02/2024
1023
منذ 3 شهور
فرمان عاجل من كلوب يدمر الاتحاد وينقل محمد صلاح إلى الهلال

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الجمعة، بأن رحيل الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن تدريب الريدز، سيسهّل من انتقال المصري محمد صلاح، إلى الهلال السعودي.

وعلى مدار سوق الانتقالات الصيفية الماضية ارتبط اسم محمد صلاح بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، عبر بوابة نادي اتحاد جدة.

وقام مسؤولي الاتحاد بتقديم عرضًا خياليًا لنادي ليفربول، من أجل السماح برحيل محمد صلاح لصفوف النمور، لكن يورجن كلوب رفض رحيل النجم المصري.

وفي هذا الشأن، قال الصحفي الإنجليزي بن جاكوبس، عبر شبكة "Talk Sport" البريطانية الشهيرة، بأنه توقع رحيل صلاح إلى الدوري السعودي بعد نهاية عقده في 2025، لكن الآن هناك فرصة كبيرة لانتقاله في الصيف المقبل بعد رحيل المدرب الألماني.

وأشار الصحفي الإنجليزي الشهير، إلى توقعه بأن يتلقى ليفربول عرضًا من السعودية بنفس القيمة التي وصلته في الميركاتو الصيفي الماضي، وسيكون من الصعب رفضه في هذه الحالة.

وعلى الرغم من ذلك، فإن نادي الهلال سيكون الأقرب لضم محمد صلاح، وليس الاتحاد، الذي تراجع إلى المركز السابع في الدوري السعودي حاليًا".

وسبق أن فجر يورجن كلوب مفاجأة نارية بعدما أعلن رحيله عن الريدز بنهاية الموسم الجاري، فيما يرتبط صلاح بعقد مع ليفربول حتى يونيو 2025.

اقرأ أيضا

موعد رسمي: الهلال يبدأ مشواره على المملكة أرينا من هذا التوقيت

للمرة الخامسة.. خيسوس يتحدى قائد الهلال بعقوبة غامضة جديدة!

حمل تطبيق سعودي الآن