برشلونة يخطف مدرب الاتحاد والمقابل "صفقة القرن"

تاريخ النشر: 02/02/2024
1893
منذ شهرين
عاجل| برشلونة يخطف مدرب الاتحاد والمقابل صفقة القرن

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مصير الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني الحالي لفريق الكرة الأول بنادي اتحاد جدة السعودي.

ويبدو أن جاياردو يخوض موسمه الأول والأخير على مقاعد البدلاء لنادي الاتحاد، ليفتح الباب أمام البرتغالي جوزيه مورينيو، من أجل تولي “العميد” في الموسم القادم.

ويمتلك جاياردو عقدًا مع نادي الاتحاد، يستمر حتى صيف 2025، حيث تولى قيادة فريق الاتحاد في منتصف الموسم الحالي 2023/2024 خلفًا للبرتغالي نونو سانتو والذي رحل لسوء النتائج.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن نادي برشلونة يرغب في التعاقد مع مارسيلو جاياردو لقيادة الفريق الكتالوني بداية من الموسم القادم 2024/2025.

وجاءت رغبة مسؤولي النادي الكتالوني في إسناد المهمة الفنية للبارسا إلى جاياردو، بعد قرار المدير الفني الحالي تشافي هيرنانديز في مغارة “البارسا” بعد نهاية الموسم الحالي.

وارتبط من قبل اسم الأرجنتيني جاياردو، بإمكانية قيادة فريق برشلونة قبل أن يقرر الرحيل إلى الاتحاد في نوفمبر الماضي.

وعلى إثر تلك التطورات، فإن اسم البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لروما الإيطالي، يعد على طاولة مسؤولي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي.

والملاحظ أن مورينيو، لا يرتبط في الفترة الجارية بأي نادي، بعد قرار إدارة نادي روما بالاستغناء عن المدرب البرتغالي، وكان قد عبر من قبل عن رغبته في العمل بالدوري السعودي إذا رحل عن روما، وهذا ما حدث.

وشهدت الأسابيع القليلة الماضية وجود رغبة من نادي الشباب في التعاقد مع جوزيه مورينيو قبل أن تفشل الصفقة لأسباب مالية.

اقرأ أيضا

تضحية حجازي تسعد الاتحاد قبل مواجهة الفيصلي

متاعب بنزيما مع الاتحاد لا تنتهي.. أزمة جديدة وغليان مستمر

حمل تطبيق سعودي الآن