رئيس خيتافي: السوبرليج سيكون خراب كرة القدم!

تاريخ النشر: 01/02/2024
37
منذ شهرين
رئيس خيتافي: السوبرليج سيكون خراب كرة القدم!

أكدت محكمة العدل الأوروبية في حكمها القضائي، أن الاتحادين الأوروبي والدولي لكرة القدم، قد أساء استخدامهما للسلطة باتخاذ إجراءات لمنع تنظيم مسابقة دوري السوبر.

وأوضح حكم المحكمة أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ليس من حقه احتكار تنظيم المسابقات، وبالتالي من حق الأندية الدعوة بشكل قانوني لإقامة مسابقة السوبرليج.

ويأتي قرار محكمة العدل الأوروبية، في الوقت الذي رفضت فيه كافة هيئات كرة القدم في العالم مشروع "السوبرليج"، بالإضافة للأندية الكبرى أبزرها بايرن ميونخ، باريس سان جيرمان، أتلتيكو مدريد، مانشستر يونايتد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وانسحبت جميع الأندية الإنجليزية والإيطالية قبل عامين، من مسابقة دوري السوبر الأوروبي، باستثناء برشلونة وريال مدريد، المستمران في صراعهما الطويل مع الاتحاد الأوروبي "يويفا".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

تصريحات مثيرة من رئيس خيتافي

وقال أنخيل توريس رئيس خيتافي في تصريحات صحفية: "الدوري الممتاز هو خراب سينهي كل كرة القدم لأنك سوف تتعب من مشاهدة مانشستر ضد ريال مدريد سبع مرات في الموسم، وهذا من شأنه أن يدمر الأندية الضعيفة".

وأضاف: "عليهم أن يعيدوا التفكير في الأمر، وآخر الخطوات القضائية التي تم اتخاذها هي قفزة في الفراغ لتبدو جيدة، في النهاية لن يصل الدوري الممتاز إلى أي شيء على الإطلاق".

اقرأ أيضا

عيب خطير في منتخب السعودية.. أزمة مانشيني قبل مغادرة كأس آسيا

كأس آسيا| مدرب كوريا عن مواجهة أستراليا: نستعد لسيناريو السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن