الهلال يفاجئ النصر بكأس موسم الرياض .. "ظهور لأول مرة"

تاريخ النشر: 31/01/2024
814
منذ 3 شهور
الهلال يفاجئ النصر بكأس موسم الرياض .. ظهور لأول مرة

كشفت تقارير إعلامية عن اقتراب الحارس الدولي محمد الربيعي، من تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في مباراة النصر ببطولة كأس موسم الرياض 2024.

وأعلن نادي الهلال عن تعاقده رسميًا مع الحارس محمد الربيعي، قادمًا من الأهلي، بعقد حتى 2027، فيم ينتظر اللاعب مشاركته الأولى بقميص الزعيم، بعد انتهاء عقده مع الراقي، في يناير (كانون الثاني) الجاري.

وذكر الإعلامي الرياضي عبد الرحمن أباعود، أن الهلال ينتظر انضمام محمد الربيعي، القادم من صفوف الأهلي، بعد فراغه من المشاركة مع المنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا (قطر 2023).

وتقرر منح لاعبي المنتخب السعودي إجازة قصيرة، بعد انتهاء مشوار الأخضر في بطولة كأس آسيا 2023، حيث ودع الأخضر منافسات البطولة من دور الـ16، بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية بركلات الترجيح، إثر التعادل الإيجابي بنتيجة (1-1)، في الوقت الأصلي والإضافي من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب المدينة التعليمية.

ومن المتوقع أن يتواجد محمد الربيعي في قائمة الهلال بمباراة النصر، في بطولة كأس موسم الرياض، سواءً في التشكيل الأساسي أو على مقاعد البدلاء.

ويلتقي الهلال بنظيره النصر، على ملعب المملكة ارينا، في 8 فبراير المقبل، في ختام بطولة كأس موسم الرياض 2024، حيث استهل الهلال مشواره بفوز مثير على إنتر ميامي الأمريكي بنتيجة (4-3).

اقرأ أيضا

رسميا.. الهلال يحدد موعد ودية الغرافة بعد مواجهة ميسي

مانشيني يبرئ نجوم الهلال والنصر المستبعدين من آسيا .. تناقض مريب

حمل تطبيق سعودي الآن