ساعات الحسم في ميركاتو الاتحاد .. صفقة نارية ضائعة وتجميد لاعبين

تاريخ النشر: 31/01/2024
681
منذ شهرين
ساعات الحسم في ميركاتو الاتحاد .. صفقة نارية ضائعة وتجميد لاعبين

أنهى مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، سوق الانتقالات الشتوية الحالية، بإبرام مجموعة صفقات قوية "محليًا، لكنه أخفق في حسم بعض الصفقات الأجنبية مع أزمة غير متوقعة في ملف قيد الأجانب.

الاتحاد تعاقد خلال الانتقالات الشتوية الحالية، مع ثلاثي نادي الاتفاق "سعد الموسى وحامد الغامدي وأحمد الغامدي"، بالإضافة إلى حارس ضمك محمد المحاسنة.

وفي الختام، أعلن مسؤولو العميد عن الحصول على خدمات النجم الشاب فواز الصقور، ظهير أيمن نادي الشباب، في صفقة مميزة للغاية.

ويحتل فريق الاتحاد، المركز السابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 28 نقطة من 18 جولة حيث حقق “النمور” 8 انتصارات و4 تعادلات وتلقوا 6 هزائم.

ويرصد لكم "سعودي سبورت" كواليس الساعات الأخيرة من ميركاتو الاتحاد السعودي..

فشل صفقة نبيل فقير

سعى الاتحاد لتدعيم صفوف الفريق على صعيد مركز الوسط المهاجم، بالتعاقد مع لاعب الوسط الهجومي، نبيل فقير، من صفوف ريال بيتيس، لكن النجم الفرنسي فضل البقاء بفريقه الأندلسي.

استبعاد جروهي ورومارينيو

قرر المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو استبعاد الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي ومواطنه المهاجم رومارينيو دا سيلفا من الأسماء المخصصة للعب دوري روشن السعودي، بينما سيشاركون في دوري أبطال آسيا.

حل ملف القيد

فكر جاياردو في إبعاد البرازيلي إيجور كورونادو والبرتغالي جواو فيليبي جوتا عن قائمة الاتحاد المحلية، وتحويلهما للمشاركة فقط في دوري أبطال آسيا ولكنه تراجع عن ذلك بعد التعاقد مع الحارس محمد المحاسنة، وتم قيدهما بالفعل.

وضمت قائمة أجانب الاتحاد للدوري السعودي كلاً من؛ "كورونادو وفابيينو ولويس فيليبي، ونجولو كانتي، وأحمد حجازي وعبد الرزاق حمد الله، إلى جانب كريم بنزيما وجوتا".

فشل رحيل جوتا

حاول الاتحاد السعودي التخلص من جواو فيليبي جوتا، وكان قريبا من وست هام يونايتد الإنجليزي، لكن أزمة الراتب الضخم للاعب (190 ألف إسترليني) قد أفسدت الأمر.

اقرأ أيضا

المحاسنة ينضم لجروهي والمعيوف في الاتحاد رسميا

موقف حجازي من المشاركة في لقاء الاتحاد والفيصلي بكأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن