محترف الاتحاد يفسد صفقة مدوية من الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 31/01/2024
1023
منذ شهرين
جاياردو يفاجئ لاعبي الاتحاد بقرار هام أثناء التوقف الدولي

يستمر الحديث حول مستقبل البرتغالي فيليبي جوتا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وإمكانية رحيله في الميركاتو الشتوي الحالي.

وتعاقد الاتحاد مع فيليبي جوتا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من سيلتيك الإسكتلندي، بعقد لمدة 3 مواسم، فيم خرج جوتا من حسابات الجهاز الفني للاتحاد، في قائمة أجانب دوري روشن السعودي، خلال الدور الأول من المسابقة.

النجم البرتغالي جاء إلى الاتحاد بطلب من مواطنه نونو سانتو، المدير الفني السابق للاتحاد، قبل رحيله عن الفريق بسبب سوء النتائج.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

فشل انتقال فقير إلى الاتحاد

وقالت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية اليوم الأربعاء، أن نبيل فقير كاد أن ينضم إلى الاتحاد في يناير الحالي بعد التوصل إلى اتفاق مع ناديه ريال بيتيس الإسباني.

وأشارت إلى إدارة الاتحاد توصلت لاتفاق مع ريال بيتيس لضم لاعب خط الوسط الفرنسي نبيل فقير، ولكن لم تكتمل الصفقة بسبب فشل العميد في التخلص من نجمه البرتغالي فيليبي جوتا.

وكان يرغب الاتحاد في التخلص من فيليبي جوتا في الانتفالات الشتوية الجارية من أجل فسح مجال للتوقيع مع محترف جديد، ولكن في النهاية استقر على قيده في قائمة الفريق بعد فشل العثور على عرض مناسب للاعب.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وشارك جوتا في أولى 5 جولات في مسابقة دوري روشن السعودي، وسجل هدفًا في شباك الوحدة، قبل أن يتم استبعاده من قائمة الأجانب الثمانية، في الدوري، ليكتفي بالمشاركة في البطولات القارية، حيث شارك في 4 مباريات بدوري أبطال آسيا، وسجل هدفًا، ولعب مباراتي الاتحاد في كأس العالم للأندية.

ويحتل الاتحاد، حامل اللقب، المركز السابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من 18 مباراة، بفارق 25 نقطة عن الهلال المتصدر، مع تبقي مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة عشر، أمام الطائي.

اقرأ أيضا

انتهت| نتيجة مباراة اليابان والبحرين في كأس آسيا 2023

الشباب يسخر من فشل صفقة الاتحاد الكبرى.. فيديو

حمل تطبيق سعودي الآن