جوارديولا يكشف عن مفاجأة بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 31/01/2024
191
منذ 3 شهور
جوارديولا يكشف عن مفاجأة بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي

يستمر الحديث عن مستقبل المدرب الإسباني بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي الإنجليزي، وإمكانية عودته إلى نادي برشلونة لخلافة تشافي هيرنانديز في الموسم المقبل.

وأعلن جوارديولا في العديد من المناسبات السابقة، أنه لن يعود لتدريب برشلونة مرة أخرى، بل سينهي حياته التدريبية في أكاديمية لاماسيا لاكتشاف وتأهيل المواهب.

وقاد جوارديولا برشلونة في حقبة تاريخية في الفترة ما بين عامي 2008 حتى 2012، لتحقيق كافة البطولات الممكنة، وبالأخص السداسية التاريخية في عام 2009.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحقق جوارديولا مع مانشستر سيتي انجازات تاريخية، حيث قاد السيتزين الموسم الماضي لتحقيق الثلاثية التاريخية، وبالأخص التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وجاء قرار تشافي بمغادرة برشلونة على خلفية الانتقادات الحادة التي يتعرض لها من الصحف الكتالونية، بسبب آداء الفريق هذا الموسم، والذي يستعد لمواجهة نابولي الإيطالي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

تصريح مثير من جوارديولا عن مستقبله

وقال بيب جوارديولا عن مستقبله مع مانشستر سيتي: "يمكننا أن نعترف أن ثماني سنوات هي فترة طويلة، والموسم المقبل سيكون تسعة".

وأضاف: "يجب أن أرى اللاعبين كيف هو السلوك ومعاييرنا وهل يمكننا الحفاظ عليها وهل يتبعك اللاعبون وهل أنا متعب أم لا، هناك أشياء كثيرة متضمنة، لكنني بخير!".

اقرأ أيضا

غضب في الأهلي بسبب الميركاتو الشتوي .. وطلب جماهيري صادم!

ميسي يدفع هالاند للموافقة على عرض ريال مدريد.. مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن