السومة: مانشيني دمر سالم الدوسري وأسلوبه لا يناسب اللاعب السعودي

تاريخ النشر: 31/01/2024
178
منذ شهرين
السومة: مانشيني دمر سالم الدوسري وأسلوبه لا يناسب اللاعب السعودي

شن النجم السوري الكبير، عمر السومة، مهاجم نادي العربي القطري وأهلي جدة السابق، هجوما عنيفا على الإيطالي روبرتو مانشيني؛ روبرتو مانشيني، بعد وداع الصقور الخضر، لبطولة كأس أمم آسيا 2023.

وودع منتخب السعودية منافسات كأس أمم آسيا، من دورالـ16؛ على إثر الخسارة أمام كوريا الجنوبية (2-4) بضربات الجزاء، بعد التعادل الإيجابي (1-1) في الوقتين الأصلي والإضافي.

وصرح السومة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورت" بالقول: "يبدو أن مانشيني جاء إلى السعودية، لإثارة الجدل؛ والدليل.. خلافاته مع اللاعبين قبل البطولة الآسيوية، ثم مغادرته الملعب قبل نهاية مباراة كوريا الجنوبية".

وقام السومة بانتقاد أسلوب لعب مانشيني مع السعودية، مؤكدا على اعتياد اللاعب السعودي على طريقة 4-3-3؛ لكن المدرب غيرها إلى 3-5-2 و3-4-3 رغم أهمية البطولة.

وفي السياق ذاته، شدد عمر عمر السومة، على عدم ارتياح لاعبي السعودية مع مانشيني، وخاصة سالم الدوسري، نجم الهلال، مؤكدا أن المدرب الإيطالي، قد علق فشله على اللاعبين.

وواصل السومة بأن: "أعرف سالم جيدًا؛ هو يشعر بأنه مقيد بأسلوب لعب روبرتو مانشيني.. لذلك فإنه غير مرتاح ولا يستطيع تقديم أفضل مستوى لديه".

اقرأ أيضا

الكسار من منتخب السعودية إلى دوري يلو رسميا

عقدة السعودية تتواصل في كأس آسيا.. هل خسر الأخضر أمام كوريا؟

حمل تطبيق سعودي الآن