نجم أتلتيكو مدريد يحذر برشلونة من جواو فيليكس برسالة غامضة

تاريخ النشر: 31/01/2024
313
منذ شهرين
نجم أتلتيكو مدريد يحذر برشلونة من جواو فيليكس برسالة غامضة

وجه ماركوس يورينتي لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني، رسالة قاسية لزميله السابق في الفريق جواو فيليكس والمتواجد حاليا مع برشلونة، منذ بداية الموسم الجاري.

وغادر جواو فيليكس صفوف أتلتيكو مدريد الصيف الماضي إلى برشلونة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، بعد وصول علاقته لطريق مسدود مع الأرجتنتيني دييجو سيميوني المدير الفني للروخي بلانكوس.

وعانى جواو فيليكس من تراجع حاد في مستواه منذ انتقاله لأتلتيكو مدريد، في صيف عام 2019، قادما من بنفيكا البرتغالي في صفقة تاريخية بلغت قيمتها 120 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان من المتوقع أن يصبح جواو فيليكس أفضل لاعب في العالم في ظل الآداء المبهر الذي قدمه مع بنفيكا في بداية مسيرته، ولكن اللاعب تراجع بشكل صادم منذ انتقاله للفريق الإسباني.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وقدم جواو فيليكس مع برشلونة آداء مقبول بعض الشيء، ولكنه لم يظهر كافة قدراته حتى الأن خاصة على المستوى التهديفي، مع التحسن على المستوى الفردي.

رسالة قاسية لجواو فيليكس: 

وقال يورينتي عند سؤاله من برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني عن جواو فيليكس: "من الواضح أن جواو فيليكس لاعب عظيم لكن يجب أن يثبت ذلك، لا يكفي أن نقول ذلك فقط".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتعرض جواو فيليكس في الساعات الماضية، لإصابة قوية في تدريبات برشلونة، سيغيب على أثرها عن الملاعب لفترة تصل لـ3 أسابيع.

ومن المتوقع أن يغيب جواو فيليكس عن موقعة برشلونة ضد نابولي، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها في منتصف شهر فبراير المقبل.

وشهدت الفترة الماضية، تحول جواو فيليكس للاعب بديل في تشكيل المدرب تشافي هيرنانديز، والذي يعتمد على الدولي الإسباني فيران توريس بدلا منه.

اقرأ أيضا

تشافي يطرد جواو فيليكس من برشلونة بقرار قاسي بعد فضيحة الكلاسيكو

جواو فيليكس يثير غضب جماهير برشلونة بتصريح صادم 

حمل تطبيق سعودي الآن