رسميا.. كلوب يعلن غياب محمد صلاح عن ليفربول ضد تشيلسي وأرسنال 

تاريخ النشر: 30/01/2024
128
منذ 3 شهور
رسميا.. كلوب يعلن غياب محمد صلاح عن ليفربول ضد تشيلسي وأرسنال 

أعلن بشكل رسمي الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عدم قدرة نجم فريقه الدولي المصري محمد صلاح على المشاركة في مباراة فريقه غدا ضد تشيلسي في قمة الدوري الإنجليزي.

وعاد محمد صلاح نهاية الأسبوع الماضي إلى ليفربول، من أجل التأهيل والاستعداد للعودة للملاعب من جديد، بعد الإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مباراة غانا بكأس إفريقيا.

ويغيب محمد صلاح عن ليفربول منذ مطلع شهر يناير الجاري، بعد أن شارك في الفوز الكاسح على نيوكاسل يونايتد بنتيجة (4-2)، في الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبات من حق محمد صلاح المشاركة مع ليفربول حاليا في أي مباراة، خاصة أن منتخب مصر قد غادر كأس الأمم الإفريقية من الدور ثمن النهائي ضد الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي (1-1).

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وكانت الفحوصات الطبية التي خضع لها محمد صلاح خلال الفترة الماضية، قد أكدت احتمالية غيابه عن الملاعب لفترة تصل لـ4 أسابيع، بسبب معاناته من تمزق في العضلة الخلفية.

محمد صلاح خارج مباراتي أرسنال وتشيلسي: 

وقال كلوب بشأن مشاركة صلاح ضد تشيلسي غدا: "محمد ليس جاهزاً لمباراة الغد و أيضًـا للمباراة التالية ضد أرسنال".

وأوضح المدرب الألماني: "إنه مصاب  إصابة العضلات تستغرق وقتاً، كان من الممكن أن يكون الأمر أكثر سوءًا، لذلك دعونا ننتظر".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الماضية، أن الجهاز الطبي لفريق ليفربول يحاول بذل جهد كبير تجهيز النجم المصري محمد صلاح للمشاركة في مباراة أرسنال المقرر إقامتها يوم الأحد الموافق الرابع من فبراير المقبل.

وسيلعب ليفربول على ملعب الإمارات بالعاصمة لندن، يوم الأحد المقبل ضد أرسنال في قمة مباريات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما سيلعب ضد تشيلسي غدا على ملعب أنفيلد رود.

اقرأ أيضا

كلوب يرفض إغرءات ليفربول ويصر على المغادرة

مفاجأة تهز الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يقود ليفربول ضد أرسنال

حمل تطبيق سعودي الآن