مفاجأة تهز الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يقود ليفربول ضد أرسنال

تاريخ النشر: 29/01/2024
383
منذ 3 شهور
مفاجأة تهز الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يقود ليفربول ضد أرسنال

يبدو أن عودة النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، باتت قريبة للمشاركة مع الريدز بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباريات منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وعاد محمد صلاح نهاية الأسبوع الماضي إلى ليفربول، من أجل التأهيل والاستعداد للعودة للملاعب من جديد، بعد الإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مباراة غانا بكأس إفريقيا.

ويغيب محمد صلاح عن ليفربول منذ مطلع شهر يناير الجاري، بعد أن شارك في الفوز الكاسح على نيوكاسل يونايتد بنتيجة (4-2)، في الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبات من حق محمد صلاح المشاركة مع ليفربول حاليا في أي مباراة، خاصة أن منتخب مصر قد غادر كأس الأمم الإفريقية من الدور ثمن النهائي بالأمس ضد الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي (1-1).

وأشارت الفحوصات الطبية التي خضع لها محمد صلاح خلال الفترة الماضية، لاحتمالية غيابه عن الملاعب لفترة تصل لـ4 أسابيع، بسبب معاناته من تمزق في العضلة الخلفية.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وانتهى مشوار محمد صلاح مع منتخب مصر في نهائيات كأس الأمم الإفريقية منذ إصابته في مباراة غانا، حيث غاب عن مباراة كاب فيردي في الجولة الثالثة من دور المجموعات، قبل أن يغادر للتأهيل في ليفربول.

محمد صلاح جاهز لمواجهة أرسنال: 

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن الجهاز الطبي لفريق ليفربول يحاول بجهد كبير تجهيز النجم المصري محمد صلاح للمشاركة في مباراة أرسنال المقرر إقامتها يوم الأحد الموافق الرابع من فبراير المقبل.

وسيلعب ليفربول على ملعب الإمارات بالعاصمة لندن ضد أرسنال في قمة مباريات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتأكد غياب محمد صلاح عن مباراة تشيلسي المقبلة يوم الأربعاء، على ملعب أنفيلد رود، في الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المتوقع أن يتحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن امكانية تواجد محمد صلاح في لقاء أرسنال، رغم بعض التقارير التي تحدث في الفترة السابقة لاحتمالية مشاركته ضد تشيلسي.

اقرأ أيضا

كلوب: محمد صلاح أكثر شخص مصري رأيته لديه ولاء لبلده

رسالة مثيرة من وكيل محمد صلاح بعد أزمة إصابته مع مصر

حمل تطبيق سعودي الآن