الحمدان: لم أتوتر من مواجهة ميسي.. وأثبتنا أن الهلال فريق كبير

تاريخ النشر: 29/01/2024
75
منذ شهرين
عبد الله الحمدان

أعرب عبد الله الحمدان، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته بالفوز على إنتر ميامي الأمريكي، مؤكدًا أن مواجهة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لم تشعره بأي توتر.

وحقق الهلال فوزًا مثيرًا على إنتر ميامي بنتيجة (4-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب المملكة (كينجدوم ارينا)، ضمن منافسات بطولة كأس موسم الرياض 2024.

وقال الحمدان خلال تصريحات تليفزيونية، "اللهم لك الحمد، ألف مبارك لجماهير الهلال، هذه فعالية كبيرة، وكنا نرغب في تتويجها بفوز والحمد لله حدث".

وعن الفوز رغم الغيابات الكثيرة، قال الحمدان "الهلال فريق كبير، والبديل بنفس مستوى الأساسي، ونتمنى التوفيق للمنتخب السعودي وباقي المنتخبات العربية في بطولتي آسيا وإفريقيا".

وعن مواجهة ميسي، أكد الحمدان أنه لاعب كبير وله اسم على مستوى العالم، ولكن الجميع أثبت اليوم، أن الهلال فريق كبير، وأثبته بالفوز في مباراة إنتر ميامي.

ووقع عبد الله الحمدان على الهدف الثاني لصالح الهلال في الدقيقة 12، بتسديدة على حدود منطقة الجزاء، لتستقر في الزاوية اليسرى، كما صنع تمريرة حاسمة إلى ميشايل ديلجادو الذي سجل الهدف الثالث في الدقيقة 44.

ومن المقرر أن يلتقي النصر بنظيره إنتر ميامي، في 1 فبراير، على ملعب المملكة، قبل أن تختتم بطولة كأس موسم الرياض بديربي الهلال والنصر، في 8 فبراير المقبل.

اقرأ أيضا

جحفلي يدمر الهلال في دقيقتين ويمنح ميسي الهدايا

ميتروفيتش يكتب تاريخ الهلال الجديد.. ميسي يشهد تحقيق الأحلام

حمل تطبيق سعودي الآن