أول طلب ليورجن كلوب من جماهير ليفربول بعد قرار الرحيل الصادم

تاريخ النشر: 28/01/2024
105
منذ 3 شهور
أول طلب ليورجن كلوب من جماهير ليفربول بعد قرار الرحيل الصادم

وجه الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، رسالة لجماهير فريقه، بعد الأجواء الرائعة التي شهدتها مواجهة فريقه ضد نوريتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ونجح ليفربول في اكتساح ضيفه نوريتش سيتي على ملعب أنفيلد رود (5-2)، في دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ليتأهل لدور الـ16 من المسابقة المحلية.

وكان يورجن كلوب قد أعلن قراره بمغادرة تدريب الفريق بنهاية الموسم الجاري، بعد 8 سنوات من توليه مهمة تدريب الريدز.

وتولى يورجن كلوب تدريب ليفربول في يناير من عام 2016، خلافا للاسكتلندي براندان رودجرز، ليقود الريدز بعدها للفوز بكل البطولات، أبرزها دوري أبطال أوروبا في عام 2019، والدوري الإنجليزي في 2020.

ويقدم ليفربول هذا الموسم مستوى رائع للغاية، جعله متصدرا للدوري الإنجليزي بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي ملاحقه المباشر، بالإضافة لبلوغه نهائي كأس الرابطة المحترفة، بالإضافة لاستمراره في المنافسة على لقبي كأس الاتحاد والدوري الأوروبي.

تعليق يورجن كلوب على أجزاء ملعب أنفيلد رود:

وقال يورجن كلوب عقب الفوز على نوريتش سيتي بخماسية: "الاجواء اليوم في الملعب كانت رائعه للغاية، أنا أحب ذلك، لن أقول لا تغنو الأغنية بعد الأن، يمكن للجماهير أن يفعلوا ما يريدون".

وأضاف كلوب في رسالة لجماهير ليفربول: "نحن في حاجة إليكم، لا تفكروا فقط في المدرب".

وواصل كلوب عن اللقاء والتأهل لدور الـ16: "مباراة جيدة، نوريتش كان لديهم فرصهم، سجلوا أهداف رائعة، كان يمكننا الدفاع بشكل أفضل في الأول، هدفهم الثاني كان رائعا، أهدافنا كانت استثنائية".

وأتم المدرب الألماني قائلا: "4 من أصل 5 أهداف تم صناعتها من لاعبي الأكاديمية، هذا رائع حقًا".

اقرأ أيضا

زيدان ومورينيو على رادار ليفربول لخلافة كلوب.. مفاجأة

فيديو| شاهد دموع كلوب في ملعب أنفيلد بعد قرار رحيله عن ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن