كأس آسيا| أستراليا تكتسح إندونيسيا بالأربعة.. في انتظار السعودية

تاريخ النشر: 28/01/2024
215
منذ 5 شهور
كأس آسيا| أستراليا تكتسح إندونيسيا بالأربعة.. في انتظار السعودية

حجز منتخب أستراليا مقعدًا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا (قطر 2023)، بعد فوز عريض على إندونيسيا بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب جاسم بن حمد، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة.

وتسبب مدافع إندونيسيا، إلكان باغوت، بهدف بالخطأ في مرماه في الدقيقة 12، أثناء محاولة التصدي لكرة عرضية من جاكسون إيرفاين، لتعانق الكرة الشباك من الزاوية اليمنى.

وأضاف مارتن بويل الهدف الثاني لصالح أستراليا في الدقيقة 45، بعد تلقي كرة عرضية من غيثين جونز، ليودع كرة رأسية في الشباك.

نجم الوحدة يقلب موازين المباراة

وبعد دخوله بديلًا بدقيقة واحدة، استطاع كريغ جودوين، المحترف في صفوف الوحدة، أن يوقع على الهدف الأسترالي الثالث في الدقيقة 89، بعد استغلال ارتداد الكرة من حارس إندونيسيا، أثناء التصدي لرأسية من إيرفاين، قبل أن يتابع جودوين بتسديد كرة يسارية في الشباك.

ووقع هاري سوتار على الهدف الرابع لصالح أستراليا في الدقيقة 90+1، بعد تلقي تمريرة من كريغ جودوين، باتجاه منتصف الصندوق، ليوجه سوتار كرة رأسية في المرمى.

وتأهل منتخب أستراليا إلى ربع نهائي كأس آسيا (قطر 2023)، في انتظار الفائز من مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية، والتي تجمع بين المنتخبين، الثلاثاء، على ملعب المدينة التعليمية.

وتقام مباراة ربع نهائي كأس آسيا، بين أستراليا والفائز من السعودية أو كوريا الجنوبية، على ملعب الجنوب بالوكرة، في 2 فبراير المقبل.

اقرأ أيضا

بعد رقم حاجي.. 12 لاعبا فقط ولدوا قبل آخر تتويج للأخضر بكأس آسيا

كأس آسيا| مدرب فلسطين: مواجهة قطر أخوية ونراهن على ربع النهائي

حمل تطبيق سعودي الآن