مانشيني في ورطة.. فيديو يكشف تراجعه عن تصريحه الصادم

تاريخ النشر: 25/01/2024
714
منذ 3 شهور
مانشيني في ورطة.. فيديو يكشف تراجعه عن تصريحه الصادم

وقع الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي، في ورطة بعد نفيه تصريحاته السابقة حول عدم ترشيحة المنتخب السعودي للفوز بلقب كأس آسيا 2023.

ومنذ أيام، وتحديدا عقب فوز الأخضر على قرغيزستان بالجولة الثانية من دور المجموعات، تحدث مدرب المنتخب السعودي، مؤكدا بأن الأخضر السعودي غير مرشح للفوز بلقب كأس آسيا، ردا على سؤال هل ترى بعد الفوز في أول مباراتين بأن الأخضر مرشح للفوز باللقب، قائلا: "لا لا لا، المرشحون هم، اليابان، كوريا الجنوبية، أستراليا، إيران".

في تطور مثير، تراجع المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني عن تصريحاته التي اعتبرها كثيرون إهانة للمنتخب السعودي، حيث قال في وقت سابق إن المنتخب السعودي غير مرشح للفوز بلقب كأس آسيا 2023.

ماذا قال مانشيني في المؤتمر الصحفي قبل مباراة السعودية وتايلاند؟

وقال مانشيني، أمس الأربعاء، خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة تايلاند: "لا أعرف من اخترع هذه الأقاويل، أنتم من اخترعتوها وانا لم أذكر ذلك".

وحاول المدرب الإيطالي تبرير تصريحاته السابقة، وقال:"أنا قلت فقط أن اليابان وكوريا الجنوبية وإيران واستراليا، هم الأعلى في التصنيف ومرشحين لتحقيق اللقب، ولم أقل أننا لن نحقق اللقب".

فيديو يورط مانشيني بعد تصريحه عن حظوظ السعودية في التتويج بكأس آسيا

وبطريقة طريفة، أعاد الإعلامي الرياضي أشرف بن عياد، المراسل لدى قنوات الكأس القطرية، اليوم الخميس، حواره الإعلامي السابق مع مانشيني، الذي قال فيه المدرب الإيطالي بأنه لا يرشح المنتخب السعودي للفوز بالبطولة. 

وكتب أشرف بن عياد على الفيديو، ساخرا: "نزولا عند رغبة الكثير من المتابعين و الزملاء، إليكم تصريح مانشيني بدون ترجمة، وكل التوفيق للأخضر السعودي".

اقرأ أيضا

الأخضر السعودي يختتم تدريباته استعدادا لتايلاند بكأس آسيا 2023

طلال حاجي يكشف علاقته مع مانشيني وسر تفوق الأخضر

حمل تطبيق سعودي الآن