النصر يقلب الطاولة على الهلال بعد هاشتاج "مطرود الصين"

تاريخ النشر: 25/01/2024
5418
منذ 3 شهور
النصر يقلب الطاولة على الهلال بعد هاشتاج مطرود الصين

وجه الإعلامي الرياضي النصراوي محمد الدويش، ضربة قوية للشارع الرياضي الهلالي، أثارت جدلاً واسعاً، ردا على سخرية البعض من إلغاء جولة الصين لنادي النصر. 

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قد وصلت يوم السبت الماضي إلى الصين، استعدادا لخوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الحالية، إلا أن النادي العاصمي أصدر بيانا رسميا بتأجيل الجولة.

وعقب قرار العودة من الصين دون خوض المباراتين، سخرت جماهير الهلال من نادي النصر بتغريدات مثيرة تحت عبارة "مطرود الصين"، مؤكدة بأن النصر ما هو إلا البرتغالي كريستيانو رونالدو، في إشارة لإلغاء الجولة بسبب عدم مشاركة النجم البرتغالي عن المباراتين للإصابة. 

وعلق الدويش على سخرية بعض الهلاليين، بإعادة موقف بايرن ميونخ مع الهلال عام 2015 للأذهان، بسبب أزمة الطعام سويا مع نجوم النادي البافاري. 

وكتب محمد الدويش عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس": "استضافوا في الرياض بايرن ميونخ وفي مائدة العشاء المشتركة رفض لاعبو البايرن دخول لاعبي الهلال معهم لقاعة الطعام، هل هذه الواقعة صحيحة أو طقطقة نصراوية؟". 

وتهكم الإعلامي النصراوي من الهلال قائلا: "يعني أعزمك وتطردني من العزومة ؟، إذا حقيقة لا يدري الشيخ شردان يفضحنا بين العربان". 

وتفاعل عدد كبير من الجماهير الرياضية مع تصريحات الدويش، حيث نشر بعضهم تأكيدات بإنها حدثت بتغريدات وأخبار من الصحف عن الحادثة، كما في الصور التالية..

النصر الهلال مطرود الصينالنصر الهلال مطرود الصينالنصر الهلال مطرود الصينالنصر الهلال مطرود الصين

اقرأ أيضا

خيسوس يفاجئ نجوم الهلال بعد اكتساح الأهلي

قراري ناري من مبابي بشأن مستقبله مع باريس وانتقاله إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن