سافيتش يخرج عن صمته برد رسمي على أنباء رحيله عن الهلال

تاريخ النشر: 24/01/2024
1384
منذ 4 شهور
سافيتش يخرج عن صمته برد رسمي على أنباء رحيله عن الهلال

خرج متوسط الميدان الدولي الصربي سيرجي سافيتش، المحترف بصفوف نادي الهلال، عن صمته برسالة قوية تحسم مستقبلة مع الزعيم بشكل نهائي. 

ورصدت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، خبر رغبة سافيتش في الرحيل عن الهلال في الشتوية، وذلك بعد اجتماعه مع مدرب نادي لاتسيو الإيطالي على هامش مشاركة الفريق في كأس السوبر الإيطالي بالمملكة.

ونشر سافيتش عبر حسابه الرسمي على موقع الصور "انستجرام"، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو خلال تدريباته بنادي الهلال، في العاصمة الرياض.

وكتب متوسط الميدان الصربي، ردا على ما يتردد عن رغبته في الرحيل عن قلعة "الزعيم"، قائلا: "أيام مميزة في الرياض مع زملائي في الفريق 💙، لا أستطيع الانتظار للعودة إلى العمل". 

كلمات سافيتش عبر حسابه على إنستجرام، بمثابة رد قاطع على الإشاعات حول رحيله عن الهلال ورغبته في العودة للعب في أوروبا من جديد. 

يذكر أن، الهلال تعاقد مع سافيتش البالغ من العمر (28 عامًا) خلال الميركاتو الصيفي الماضي، مقابل ما يقرب من 40 مليون يورو، حصل عليها لاتسيو، وفقًا لتقارير صحفية. 

وينتهي عقد اللاعب الصربي في يونيو2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 35 مليون يورو، بحسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخاض سافيتش 22 مباراة مع الهلال، خلال الموسم الرياضي الجاري (2023-2024)، بواقع 16 مباراة في دوري روشن السعودي، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة، كما سجل هدفًا في 3 مباريات بدوري أبطال آسيا، وصنع تمريرة حاسمة في 3 مباريات بكأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

نجم الهلال لم يشارك بتدريبات الأخضر السعودي ويغيب عن لقاء تايلاند

بعد إصابة تمبكتي.. الأخضر يستعيد نجم الهلال قبل صدام تايلاند

حمل تطبيق سعودي الآن