نجم النصر جاهز لديربي الهلال.. مفاجأة موسم الرياض

تاريخ النشر: 25/01/2024
949
منذ 3 شهور
نجم النصر جاهز لديربي الهلال.. مفاجأة موسم الرياض

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بقيادة البرتغالي لويس كاسترو، دفعة معنوية عالية، قبل مباراة الديربي أمام الهلال في كأس موسم الرياض.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن أيمن يحيى، جناح النصر، سيعود للمشاركة مع الفريق في المباريات الرسمية، وسيكون جاهزًا للعودة أمام الهلال، في 8 فبراير المقبل، في ديربي كأس موسم الرياض، الذي يشهد مشاركة أندية النصر والهلال وإنتر ميامي الأمريكي.

وكان أيمن يحيى قد تعرض للإصابة في أوتار الكاحل، والتي تسببت في استبعاده من قائمة منتخب السعودية، في نهائيات كأس آسيا (قطر 2023)، التي تقام خلال الفترة بين 12 يناير و10 فبراير.

ومن المقرر أن يخضع أيمن يحيى، المتواجد مع بعثة النصر في الصين، لفحص طبي في الرياض فور عودة البعثة، ليتم تحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية، علمًا بأن يحيى بدأ أولى خطوات العلاج في أكاديمية أسباير، بالعاصمة القطرية الدوحة، قبل استبعاده من قائمة الأخضر، وعودته إلى الرياض.

ويلعب النصر مباراتين في كأس موسم الرياض، على ملعب المملكة (كينجدوم ارينا)، حيث يواجه إنتر ميامي، الذي يضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في 1 فبراير، ثم يواجه الهلال في 8 فبراير.

اقرأ أيضا

النصر يريد حارس درجة ثانية.. مفاجأة تصدم عشاق العالمي

النصر يستقر على بديل فوفانا بعد رحيله بشكل رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن