النصر يستقر على بديل فوفانا بعد رحيله بشكل رسمي

تاريخ النشر: 24/01/2024
2299
منذ 4 شهور
النصر يستقر على بديل فوفانا بعد رحيله بشكل رسمي

فجرت تقارير إعلامية، مفاجأة قوية بشأن مصير نجم خط الوسط الإيفواري الدولي، سيكو مامادو فوفانا، مع نادي النصر السعودي، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وكانت عدة تقارير قد أفادت بأن المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، قد أقر رحيل اللاعب الإيفواري سيكو فوفانا، بنظام الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتسعى إدارة النصر  لتقليل عدد الأجانب المسجلين في قائمة الفريق، حيث يمتلك الفريق حاليا 9 لاعبين أجانب، وهو ما يتخطى الحد الأقصى المسموح به في الدوري السعودي للمحترفين.

النصر يستقر على بديل فوفانا:

أكدت تقارير صحفية، أن نادي النصر لن يتعاقد مع أي لاعب محترف خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضحت أن سيتم تسجيل الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا بدلًا من فوفانا حتى في حال رفض الخروج إعارة.  

وأوضح ميسا ندياي وكيل أعمال اللاعب الإيفواري سيكو فوفانا، في تصريحات صحفية، موقف وكيله في الرحيل عن العالمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال ميسا: "سيكو لديه عروضًا رسمية من الشباب والاتفاق بل أن موسى ديمبلي مهاجم الاتفاق أدى رغبة باللعب مع فوفانا في النادي الشرقي".

وتابع: "حتى هذه اللحظة لم نتفق مع أي نادي.. وتركيز سيكو منصب على بطولة كأس أمم إفريقيا مع كوت ديفوار، وبعد فراغه من المشاركة سنقرر اللعب وجهة اللعب بالانضمام إلى الاتفاق أو الشباب أو البقاء في النصر".

وعلى مدار الفترة الماضية، شارك فوفانا في 19 مباراة مع فريق النصر، بجميع البطولات، ساهم خلالها في ثلاثة أهداف، حيث سجل هدفين وصنع هدف.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

أزمة رونالدو تتواصل.. الإصابة تغيبه عن تدريبات النصر

مفاجأة عن تعامل النصر مع إصابة رونالدو ..الإعلام الصيني يكشف السر

حمل تطبيق سعودي الآن