أزمة رونالدو تتواصل.. الإصابة تغيبه عن تدريبات النصر

تاريخ النشر: 24/01/2024
1166
منذ 4 شهور
كاسترو: رونالدو ولد ليكون نجمًا.. ومر بظروف قاسية رغم تألقه

يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، غيابه عن التدريبات الجماعية للفريق، لليوم الثامن على التوالي.

وذكر الإعلامي الرياضي علي العنزي، أن كريستيانو رونالدو لم يشارك في التدريبات الجماعية لليوم الثامن؛ حيث تواجد في الصالة الرياضية لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي.

إصابة رونالدو تؤجل جولة الصين

وتسببت إصابة كريستيانو رونالدو، في قرار تأجيل جولة النصر في الصين، حيث كان مقررًا أن يخوض العالمي مباراتين وديتين ضد شنجهاي وزهيزانج في 24 و28 يناير الجاري.

وتعرض النصر لأزمة كبرى في الصين، إثر قرار تأجيل جولة الفريق خلال شهر يناير الجاري، حيث أصدر النصر بيانًا رسميًا، جاء على النحو التالي..

"يحزننا أن نعلن لسوء الحظ، ولأسباب خارجة عن سيطرة النصر، تم تأجيل الحدث المكون من مباراتين مقررتين يومي 24 و28 يناير إلى موعد يتم تحديده لاحقًا.

لقد جئنا إلى هنا في شينزين مع الكثير من الاحترام لمشجعي كرة القدم الصينيين، وتحديدًا لمشجعي نادي النصر وقائده كريستيانو رونالدو.

مع أخذ ذلك في الاعتبار، بالإضافة إلى العلاقة الوصيقة بين المملكة العربية السعودية والصين، نحن في النصر على استعداد لإكمال معسكرنا التدريبي كما هو مخطط له في شينزين، المدينة التي رحبت بنا ترحيبًا حارًا وأظهرت الكثير من الحب لنا ولقائد فريقنا.

علاوة على ذلك، اتفقنا مع المنظمين على تحديد موعد مباراة جديدة في أقرب وقت ممكن في الصين.

لقد أظهر نادي النصر دائمًا التزامه غير المشروط بهذه البطولة، وسافر بفريقه الكامل، بما في ذلك كريستيانو رونالدو، للمشاركة في هذه الجولة.

نؤكد على تقديرنا ومحبتنا الكبيرة لمشجعينا في الصين، ونتطلع للعب أمامهم في أقرب وقت ممكن".

اقرأ أيضا

رونالدو يتلقى هدية خاصة من الجماهير الصينية العاشقة للنصر

أول تعليق من رونالدو بعد تأجيل جولة الصين.. اعتذار ووعد للجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن