خيسوس يفاجئ نجوم الهلال بعد اكتساح الأهلي

تاريخ النشر: 24/01/2024
1792
منذ 4 شهور
خورخي خيسوس مدرب نادي الهلال السعودي

يستمر الحديث حول الفوز العريض الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على حساب نظيره الأهلي البحريني، في مباراة ودية جمعت بين الفريقين.

وحقق فريق الكرة بنادي الهلال، فوزًا عريضًا على الأهلي البحريني بنتيجة (6-1)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم (الأربعاء)، والتي كانت مغلقة عن وسائل الإعلام.

وتمثلت أبرز ظواهر ودية الهلال والأهلي البحريني، في تسجيل الصربي ألكساندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال، 5 أهداف، كما تمكن روبن نيفيز من هز شباك المنافس، كما شارك الظهير البرازيلي رينان لودي، للمرة الأولى بقميص الزعيم.

خيسوس يمنح نجوم الهلال راحة:

منح البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، لاعبي الزعيم راحة سلبية غدًا الخميس، على أن يعودا الجمعة للتدريبات.

ويستعد الهلال لخوض منافسات بطولة كأس موسم الرياض، حيث يلتقي بنظيره إنتر ميامي الأمريكي، الذي يضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في 29 يناير، ثم يواجه الهلال نظيره النصر، في 8 فبراير، حيث تقام مباريات البطولة الودية على ملعب (المملكة أرينا).

ويقدم الهلال موسمًا متميزًا في 2023-2024، حيث يتزعم صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة من 19 مباراة، محافظًا على مسيرته بلا هزائم، بعد تحقيق 17 فوزًا وتعادلين.

ويحقق الهلال مسيرة متميزة بلا هزائم في بطولتي دوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وتأهل الهلال إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، كما يستعد لملاقاة سباهان الإيراني، في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

الهلال يوضح موقفه من ضم بنزيما.. ومفاجأة في ملف المحترفين

جمهور النصر يشهر بطاقة عشاء بايرن ميونخ لإيقاف سخرية الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن