الهلال يوضح موقفه من ضم بنزيما.. ومفاجأة في ملف المحترفين

تاريخ النشر: 24/01/2024
762
منذ 3 شهور
كريم بنزيما لاعب نادي الاتحاد السعودي

يستمر الحديث حول مستقبل النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد، الذي يعيش أزمة حاليا مع إدارة النمور في الفترة الحالية، والتي غاب على أثرها عن تدريبات العميد خلال الفترة الماضية.

ويحيط الغموض بمستقبل كريم بنزيما مع الاتحاد، خاصة بعد استبعاده من معسكر الفريق الإعدادي المقام حاليًا في دبي، إذ يتحدث البعض عن رغبته في الرحيل.

وكان كريم بنزيما قد انضم لصفوف الاتحاد مطلع الموسم الجاري، قادما من ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر، براتب سنوي يبلغ 100 مليون يورو.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وبدأت الأزمة ما بين بنزيما والاتحاد، في أعقاب النتائج السيئة التي يعاني منها الاتحاد، بالأخص في أعقاب الفشل في كأس العالم للأندية، وهو ما فتح الباب أمام النجم الفرنسي للصدام مع المدرب مارسيلو جاياردو.

الهلال لن يضم كريم بنزيما:

وفقًا لصحيفة "الشرق الأوسط"، فإن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق الاتحاد، لم يعرض على نادي الهلال للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكدت أن الهلال أغلق ملف التعاقدات الأجنبية هذا الشهر بالتعاقد مع البرازيلي رينان لودي من مارسيليا، كما أنه لن يتخلى عن أي من لاعبيه المحترفين في الميركاتو الشتوي.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وارتبط بنزيما بالرحيل عن صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الحالية بعد تراجع نتائج العميد خصوصاً في دوري المحترفين السعودي إضافةً إلى أن أنباء قالت أمس، إنه عرض على نادٍ سعودي محلي لكن النجم الفرنسي رفض.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت دقيقة بدقيقة

الجدير بالذكر، أن كريم بنزيما قد نجح في تسجيل 12 هدفا خلال 20 مباراة مع الاتحاد، قبل أن تندلع أزمة كبرى بين الإدارة وحامل الكرة الذهبية في 2022.

اقرأ أيضا

بشكتاش يخلص تشافي من صفقة برشلونة الصيفية الفاشلة

فيصل الغامدي يرد على تشبيهه بأسطورة الهلال..رعب من النفخ المبكر

حمل تطبيق سعودي الآن