انتقاد حاد لإدارة الاتحاد بعد لقطة بنزيما وحمدالله المفاجئة

تاريخ النشر: 24/01/2024
206
منذ 3 شهور
كريم بنزيما بقميص نادي الاتحاد

هاجم الإعلامي الرياضي مصطفى الشيخي، إدارة نادي الاتحاد والحساب الرسمي على منصة "إكس"، والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيي مارسيلو جاياردو، بسبب لقطة مثيرة عن الثنائي الأجنبي كريم بنزيما وعبدالرزاق حمد الله. 

ونشر مصطفى الشيخي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "أكس"، اليوم الأربعاء، صورة للمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله خلال تدريبات الفريق وهو يرتدي الرقم "9" الخاص بزميله كريم بنزيما، كما في الصورة التالية..

وكان الحساب الرسمي لنادي الاتحاد السعودي، قد نشر صورا لتدريبات حمدالله، خلال المعسكر، مرتديا القميص الخاص بزميله في الفريق كريم بنزيما، وتفاعلت الجماهير، مع اللقطة خاصة أنها تتزامن مع الأزمة العنيفة والغموض في مستقبل اللاعب الفرنسي، وإمكانية رحيله في الميركاتو الشتوي.

وعلق الشيخي على الواقعة، قائلا: "حساب نادي الاتحاد نشر صورة حمد الله وهو يرتدي GPS عليه الرقم 9.. تستفز لاعب عالمي بحجم وقيمة كريما بنزيما". 

وتعجب الإعلامي الرياضي من الأمر، قائلا: "الغريب أن بنزيما لا يزال مرتبط اسمه في فريقك ومصيره يرجع لك". 

واختتم الشيخي رسالته: " قلتها وأكررها إدارة الاتحاد هاوية وغير محترفة وبيئة الاتحاد طاردة للنجوم ولا يمكن ينجح نادي وإدارته بهذا الفكر".

يذكر أن، فريق الاتحاد يخوض معسكرا خارجيا في مدينة دبي الإماراتية، ضمن الاستعداد لاستئناف دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويغيب كريم بنزيما عن معسكر الاتحاد في دبي، بعد قرار من المدرب الأرجنتيني جاياردو، ضد مهاجمه الفرنسي، بسبب عدم التزامه بموعد الانضمام إلى التدريبات الجماعية.

اقرأ أيضا

لايستسلم.. عملاق إنجليزي يخطف بنزيما من الاتحاد قبل نهاية يناير

ليس المعيوف وحده.. الاتحاد يضم حارس جديد بشكل مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن