هل يتعاقد الاتحاد مع صفقات قوية في الشتوية؟.. بنزيما في ورطة

تاريخ النشر: 24/01/2024
124
منذ 3 شهور
هل يتعاقد الاتحاد مع صفقات قوية في الشتوية؟.. بنزيما في ورطة

تحدث دومينجوس أوليفيرا الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد، عن موقف العميد من سوق الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل رغبة الجهاز الفني في تدعيم صفوف الفريق من أجل تحسين وضعيته فيما تبقى من الموسم الرياضي الجاري.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت    

ويقود المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، فريق الاتحاد، في معسكر خارجي في مدينة دبي، ضمن الاستعدادات لاسئتناف دوري روشن السعودي للمحترفين. 

وقال دومينجوس في فيديو نشره الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر منصة "X":"لدينا ما يكفي من ميزانية لفترة الانتقالات الشتوية وسوف نستخدمها حتى نهاية هذا الشهر".

وأضاف:"لدينا حاليًا 10 لاعبين أجانب ولا نستطيع تسجيل سوى 8 في قائمة الدوري، هذا ما يجب حله أولاً".

وأكمل:"نتوقع أن نستقطب لاعبين جدد ونعزز من جودة الفريق وسوف نستقطب لاعبين سعوديين وأجانب وذلك الأمر يعتمد على الفرص المتاحة والميزانية".

وأردف:"استقطابنا للاعبين جدد يعتمد على برنامج الاستقطاب وهو غير فعال بالفترة الشتوية وسوف يكون متاحاً بالصيف، ولكن بالنسبة للميزانية لدينا ما يكفي لفترة الانتقالات الشتوية وسوف نستخدمها حتى نهاية الشهر".

وأتم:"معسكر دبي نتائجة رائعة جدًا وسنركز على تنمية اللاعبين الشباب واشراكهم في المعسكر، جماهير الاتحاد ستكون فخورة بمعسكر دبي، تعاقد مع مدير رياضي يملك خبرة كبيرة وستعيد بالنفع على النادي".

ويحتل الاتحاد المركز السابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من 18 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة عشر، أمام الطائي.

ويستعد الاتحاد لملاقاة الفيصلي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، كما يلتقي الاتحاد بنظيره نافباخور الأوزبكي، في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

مانشيني طلب من نجم الاتحاد الصمت بسبب كريم بنزيما

تطور عاجل في صفقة انتقال جروهي من الاتحاد إلى الشباب.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن