صورة| بطريقة طريفة.. كاريلو يمازح الهلاليين على تذاكر مواجهة ميسي

تاريخ النشر: 24/01/2024
120
منذ 3 شهور
صورة| بطريقة طريفة.. كاريلو يمازح الهلاليين على تذاكر مواجهة ميسي

في خطوة مفاجئة، مازح البيروفي أندريه كاريلو، المحترف بصفوف نادي القادسية ولاعب الهلال السابق، أحد الجماهير الهلالية عن تذاكر مباراة "الزعيم" أمام أنتر ميامي الأمريكي، في كأس موسم الرياض. 

تنطلق بطولة كأس موسم الرياض، يوم 29 يناير الجاري، بمواجهة قوية بين فريق الهلال وإنتر ميامي الأمريكي، بينما سيقام لقاء النصر ضد رفاق ليونيل ميسي في الأول من شهر فبراير المقبل، في حين يكون الديربي الكبيرين بين الزعيم والعالمي يوم 8 فبراير، قبل أسبوع من استئناف الدوري السعودي للمحترفين.

وتترقب الجماهير السعودية، انطلاق بطولة كأس موسم الرياض 2023، التي من المقرر يتوج بها الفريق صاحب أكبر عدد من النقاط بين الهلال والنصر وإنتر ميامي. 

ونشر أندريه كاريلو، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور "انستجرام"، استوري لحوار ظريف بينه وبين أحد جماهير الهلال عن تذاكر مباراة إنتر ميامي المرتقبة، كما في الصورة التالية..

ووجه أحد مشجعي نادي الهلال طلبا إلى أندريه كاريلو، قائلا: "أحتاج تذكرتين لمباراة الهلال وإنتر ميامي"، ليرد النجم البيروفي مازحا: "أخي أنا أيضا احتاجهم". 

يذكر أن، تذاكر مباريات بطولة كأس موسم الرياض 2023، نفدت بعد 30 دقيقة فقط من طرحها، وبلغ سعر التذكرة 375 ريال سعودي، وبعدها نوه معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية، على أنه بعد الإقبال الجماهيري الواسع، تم طرح 1800 تذكرة إضافية.

أندريه كاريلو ومشجع الهلال عن مباراة إنتر ميامي

اقرأ أيضا

كريم بنزيما معروض على الهلال والنصر.. رد قاطع ونهائي !

بعد إصابة تمبكتي.. الأخضر يستعيد نجم الهلال قبل صدام تايلاند

حمل تطبيق سعودي الآن