فالفيردي يخدع برشلونة بتصريح "صاعق" ويكشف المؤامرة الكبرى

تاريخ النشر: 23/01/2024
360
منذ 3 شهور
فالفيردي يخدع برشلونة بتصريح صاعق ويكشف المؤامرة الكبرى

أوضح أرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق أتلتيك بيلباو، أن فريقه لا يمتلك أي فرصة في مواجهة برشلونة غدا، في قمة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويستضيف يوم غدا الأربعاء ملعب سان ماميس الجديد، مواجهة كبرى بين أتلتيك بيلباو وبرشلونة، في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

واستعاد برشلونة يوم الأحد الماضي بعض الثقة بالفوز على ريال بيتيس خارج قواعد بنتيجة (4-2)، في الجولة الـ21 من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان برشلونة قد هزم أتلتيك بيلباو في أخر مباراة جمعت بين الفريقين في الدوري الإسباني على ملعب المونتجويك، بهدف دون مقابل للشاب مارك جويو.

برشلونة سيفوز بكأس إسبانيا:

وقال فالفيردي مدرب أتلتيك بيلباو على الأزمة الفنية لبرشلونة التي يعاني منها: "أراهم بحالة جيدة خصوصاً بآخر مُباراة هذا ما أركز عليه لكن رُبما يُعانوا ببعض المواقف، لديهم دفاع قوي للغاية خصوصاً بالصراعات الثنائية، سنُحاول جعلهم غير مُرتاحين، ستكون مُباراة مُعقدة للغاية".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأضاف مدرب بيلباو: "برشلونة بطل الدوري ولم يخسر هذا الموسم خارج أرضه، هم ليسوا المرشحين للفوز غدًا فقط وإنما هم المرشحين للفوز بالكأس".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وواصل قائلا: "حتى لو لعبنا بشكل جيد وجيد جدًا فمن المحتمل ألا نحصل حتى على التعادل لأن برشلونة يمكنه حسم المباراة في أي لحظة".

وأتم قائلا على الأزمة التحكيمية ما بين برشلونة وريال مدريد: "أنظر إلى جيرونا لا يهتموا للقرارات التحكيمية، والجدل فهم مُهتمين بطريقة لعبهم وهم بالقمة، الباقي بالنسبة لهم مُجرد ضجيج، بينما هذه قضية مُستهلكة في ريال مدريد وبرشلونة".

اقرأ أيضا

قرار مفاجئ في تشكيل برشلونة ضد أتلتيك بيلباو بقمة كأس إسبانيا

إعلام ريال مدريد يهاجم تشافي الفاسد ويتوعد برشلونة بفضيحة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن