إعلام ريال مدريد يهاجم تشافي "الفاسد" ويتوعد برشلونة بفضيحة كبرى

تاريخ النشر: 23/01/2024
84
منذ 3 شهور
إعلام ريال مدريد يهاجم تشافي الفاسد ويتوعد برشلونة بفضيحة كبرى

هاجمت قناة نادي ريال مدريد الرسمية المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، بعد تصريحاته المثيرة عن التحكيم ومساندته للملكي من أجل تحقيق الانتصارات.

وعلق تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، على الأزمة التحكيمية التي شهدتها مباراة ريال مدريد ضد ألميريا، والتي إقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو مساء اليوم الأحد.

وشهدت المباراة ضد ألميريا العديد من الأحداث المثيرة للجدل، خاصة فيما يتعلق بالقرارات التحكيمية التي احتسبت ركلة جزاء لصالح ريال مدريد، وهدف ثاني للفريق الملكي من لمسة يد، بالإضافة لإلغاء هدف لصالح ألميريا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان المحلل التحكيمي الشهير "جمال الغندور" قد أكد بأن الهدفان الأول والثاني لريال مدريد غير صحيحان، حيث لا يوجد ركلة جزاء في اللعبة الأولى، بينما جاء الهدف الثاني من لمسة يد واضحة على فينيسيوس جونيور.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

هجوم ناري من قناة ريال مدريد ضد تشافي

وقال تلفزيون ريال مدريد بعد تصريحات تشافي: "على مدار 20 عام كان برشلونة يدفع إلى نائب رئيس لجنة الحكام، أكثر من 600 مباراة لعبتها (تشافي) كلاعب برشلونة. تلك الـ 600 مباراة كلها مشبوهة".

وأضاف: "كان كل من ريال مدريد وتلفزيون ريال مدريد محترمين للغاية في جميع الأوقات مع قضية نيجريرا، ونحن لا نقول ذلك، النادي متهم بذلك وخلال الفترة التي كان فيها تشافي لاعب برشلونة".

وأكمل: "كان ريال مدريد يحترم القضية، لكن القاضي بتعبيره الخاص يعتبر أنه من الغباء أن برشلونة دفع هذا المبلغ مقابل لا شيء".

اقرأ أيضا

مفاجأة جديدة تقدم هدية كبرى لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

رئيس برشلونة يتهم ريال مدريد بالفساد بعد فضيحة ألميريا.. حرب كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن