لابورتا يتهم ريال مدريد بـ"الغش" عقب كارثة التحكيم ضد ألميريا

تاريخ النشر: 23/01/2024
191
منذ 3 شهور
لابورتا يتهم ريال مدريد بـالغش عقب كارثة التحكيم ضد ألميريا

تحدث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة في لقاء متلفز نقلته بعض الصحف الإسبانية، قبيل مباراة الفريق الكتالوني ضد أتلتيك بلباو في الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويأتى هذا أيضًا عقب الجدل التحكيمي الذى أثير عقب مباراة ريال مدريد وألميريا والذى انتهى بنتيجة (3-2) والذي شهد عديد الأزمات بخصوص أهداف النادي الملكي.

وعلق لابورتا في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية: "هذه المرة كانت الأمور واضحة للغاية، ولهذا السبب تقدمنا ​​بشكوى رسمية إلى الاتحاد. إضافة إلى ذلك أنا قلق قبل كل شيء بشأن معنويات لاعبينا".

وتابع : "لأنه في نهاية مباراة بينيتو بيامارين، حيث لعبنا مباراة جيدة ونحن فخورون بالطريقة التي سارت بها الأمور لأنه تم تسجيل الأهداف، رأيت اللاعبين قلقين بشأن ما حدث في البرنابيو. وبالطبع علينا كنادي أن نتخذ إجراءً بشأن هذه المسألة".

وعن الغش في المنافسة على لقب الدوري، رد قائلًا: " يا رجل! مع هذه النتائج نعم، ليس هذه الجولة فقط، قمنا بتحليل الموضوع وهناك بالفعل سلسلة من النقاط التي حققها منافسنا من خلال الاستفادة من قرارات الحكام، يجب أن أقول أيضًا أننا اعتدنا على هذا، أليس كذلك؟".

وعن ضغوطات ريال مدريد بشأن التحكيم، علق: "تحدثت مع رئيس الاتحاد الإسباني وأخبرني أن ما مضى قد مضى وأنهم يخططون لاتخاذ إجراء بشأن هذا الأمر، كما أخبرني أن الحكام لا يشعرون بالضغط".

اقرأ أيضا

فضيحة تسريبات مباراة ريال مدريد وألميريا تهدد مشجع برشلونة بالسجن

تشافي يعلق مجددا على الجدل التحكيمي في مباراة ريال مدريد وألميريا

حمل تطبيق سعودي الآن