عقوبة قاسية تنهي موسم فينيسيوس مع ريال مدريد بسبب تصرف متهور

تاريخ النشر: 23/01/2024
113
منذ 3 شهور
عقوبة قاسية تنهي موسم فينيسيوس مع ريال مدريد بسبب تصرف متهور

بات النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، مهددا بالإيقاف على خلفية الأحداث المثيرة التي شهدتها مواجهة الفريق ضد ألميريا، يوم الأحد الماضي في الدوري الإسباني.

وسجل فينيسيوس جونيور الهدف الثاني لريال مدريد في المباراة، بعد أن كان فريقه متأخرا في النتيجة خلال أحداث الشوط الأول بنتيجة (2-0)، لحساب مباريات الجولة 21 من الليجا.

وشهدت المباراة بين ريال مدريد ضد ألميريا العديد من الأحداث المثيرة للجدل، خاصة فيما يتعلق بالقرارات التحكيمية التي احتسبت ركلة جزاء لصالح ريال مدريد، وهدف ثاني للفريق الملكي من لمسة يد، بالإضافة لإلغاء هدف لصالح ألميريا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان المحلل التحكيمي الشهير "جمال الغندور" قد أكد بأن الهدفان الأول والثاني لريال مدريد غير صحيحان، حيث لا يوجد ركلة جزاء في اللعبة الأولى، بينما جاء الهدف الثاني من لمسة يد واضحة على فينيسيوس جونيور.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ودخل فينيسيوس جونيور في العديد من المشاحنات مع لاعبي ألميريا، خاصة في الشوط الثاني من عمر المباراة، في ظل الاستفزازات التي تعرض لها من الضيوف على ملعب البرنابيو.

إيقاف فينيسيوس جونيور لـ12 مباراة: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن فينيسيوس جونيور اعتدى بالضرب على أحد لاعبي ألميريا خلال مواجهة يوم الأحد الماضي، ولكن الاعتداء لم يظهر في كاميرات البث التليفزيوني.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

واظهر مقطع فيديو مصور لأحد الشاشات التليفزيونية، أن فينيسيوس جونيور اعتدى بالضرب على أحد لاعبي ألميريا، حيث من الممكن أن يتم فتح تحقيق في الواقعة.

ومن الممكن أن يكلف هذا التصرف فينيسيوس جونيور، عقوبة إيقاف تتراوح ما بين 4 مباريات إلى 12 مباراة بحسب لوائح الاتحاد الإسباني، الذي سيفتح تحقيقا في الواقعة حال تقدم نادي ألميريا بشكوى رسمية ضد اللاعب البرازيلي.

اقرأ أيضا

رسميا| ريال مدريد يعلن عن تجديد عقد لاعبه حتى 2028

رئيس جيرونا يهين ريال مدريد بعد الجدل التحكيمي ضد ألميريا

حمل تطبيق سعودي الآن