فضيحة تسريبات مباراة ريال مدريد وألميريا تهدد مشجع برشلونة بالسجن

تاريخ النشر: 23/01/2024
67
منذ 3 شهور
فضيحة تسريبات مباراة ريال مدريد وألميريا تهدد مشجع برشلونة بالسجن

أصدر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، رسميا بيانا يعلن فيه تقديم شكوى للحرس المدني، بشأن تسريبات غرفة الفيديو لمباراة ريال مدريد ضد ألميريا، والتي انتشرت في وسائل الإعلام، على مدار الساعات الماضية.

ونشر في مفاجأة غريبة الصحفي الشهير "جيرارد روميرو" المشجع لبرشلونة عبر برنامجه على منصة "تويتش"، تسريبات صوتية من داخل غرفة الفيديو لمباراة ريال مدريد وألميريا، وبالأخص فيما يتعلق بالحالات التحكيمية المثيرة.

وشهدت المباراة بين ريال مدريد ضد ألميريا العديد من الأحداث المثيرة للجدل، خاصة فيما يتعلق بالقرارات التحكيمية التي احتسبت ركلة جزاء لصالح ريال مدريد، وهدف ثاني للفريق الملكي من لمسة يد، بالإضافة لإلغاء هدف لصالح ألميريا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان المحلل التحكيمي الشهير "جمال الغندور" قد أكد بأن الهدفان الأول والثاني لريال مدريد غير صحيحان، حيث لا يوجد ركلة جزاء في اللعبة الأولى، بينما جاء الهدف الثاني من لمسة يد واضحة على فينيسيوس جونيور.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وحقق ريال مدريد الفوز على ألميريا بثلاثة أهداف لهدفين، ليحتل الترتيب الثاني في الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، بفارق نقطة عن جيرونا المتصدر، و7 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثالث.

تحقيق عاجل ضد مشجع برشلونة: 

أكد الاتحاد الإسباني في بيانه الذي صدر قبل قليل: "قدم الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم شكوى إلى الحرس المدني اليوم الثلاثاء بعد تسريب بعض التسجيلات الصوتية من نظام تقنية الفار، ذات نطاق احترافي وخاص تمامًا، والتي تتعلق بمباراة ريال مدريد وألميريا في البطولة الوطنية لكرة القدم".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأضاف بيان الاتحاد الإسباني: "يعتبر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الذي يبقي على تحقيق داخلي مفتوح بعد الحدث المذكور، أن الأمر خطير للغاية أن يتم تسريب هذه التسجيلات السمعية والبصرية".

وأوضح البيان: "يأمل أن يتم العثور على إجابة في أقرب وقت ممكن لتوضيح المسؤوليات، وبالإضافة إلى ذلك، سيتم اتخاذ التدابير اللازمة لضمان أمن الجميع".

اقرأ أيضا

تشافي يعلق مجددا على الجدل التحكيمي في مباراة ريال مدريد وألميريا

ريال مدريد والتحكيم| تشافي يبرر فشله بالتشكيك في نزاهة المنافسة

حمل تطبيق سعودي الآن