تشافي يعلق مجددا على الجدل التحكيمي في مباراة ريال مدريد وألميريا

تاريخ النشر: 23/01/2024
308
منذ 3 شهور
تشافي يعلق مجددا على الجدل التحكيمي في مباراة ريال مدريد وألميريا

حقق ريال مدريد ريمونتادا كبيرة على ضيفه ألميريا ليحقق الفوز بنتيجة (3-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 21 من الدوري الإسباني "الليجا".

وخاض ريال مدريد المباراة ضد ألميريا، بعد أن تعرض للهزيمة القاسية يوم الخميس الماضي ضد أتلتيكو مدريد (4-2)، لحساب مباريات ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

يضيف بهذه النتيجة ريال مدريد لرصيده النقطة 51 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطتين عن جيرونا ملاحقه المباشر صاحب الـ49 نقطة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت المباراة بين ريال مدريد ضد ألميريا العديد من الأحداث المثيرة للجدل، خاصة فيما يتعلق بالقرارات التحكيمية التي احتسبت ركلة جزاء لصالح ريال مدريد، وهدف ثاني للفريق الملكي من لمسة يد، بالإضافة لإلغاء هدف لصالح ألميريا.

وكان المحلل التحكيمي الشهير "جمال الغندور" قد أكد بأن الهدفان الأول والثاني لريال مدريد غير صحيحان، حيث لا يوجد ركلة جزاء في اللعبة الأولى، بينما جاء الهدف الثاني من لمسة يد واضحة على فينيسيوس جونيور.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

تصريح مثير من تشافي

وقال تشافي هيرنانديز في مؤتمر صحفي قبل لقاء أتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا: "الجدل في البرنابيو؟ لا أريد تأجيج الجدل، أريد التحدث عن كرة القدم، وإذا سألتني عن الشعور الذي شعرت به في ذلك اليوم، فقد رأيته وسمعت عنه".

وأضاف: "هل نؤمن بالحكام؟ نعم، أؤمن بأمانتهم، لكني لا أحب الضغط الذي يتلقونه، ولكن الجدل في مباراة مدريد وألميريا، وليس هنا. أتمنى أن يؤثر ذلك على اللاعبين في الفريق، فهي طريقة إيجابية، ستكلفنا الكثير، وسيظهر الغضب للمنافسة بشكل أفضل".

اقرأ أيضا

انتهت| سوريا (1-0) الهند.. كأس آسيا 2023

الآسيوي يعلن حكم مباراة المنتخب السعودي ضد تايلاند بكأس آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن