قرار مفاجئ في تشكيل برشلونة ضد أتلتيك بيلباو بقمة كأس إسبانيا

تاريخ النشر: 23/01/2024
29
منذ 3 شهور
قرار مفاجئ في تشكيل برشلونة ضد أتلتيك بيلباو بقمة كأس إسبانيا

عاد لفريق برشلونة الثنائي المصاب أندرياس كريستنسين في قلب الدفاع، والظهير الأيمن جواو كانسيلو، استعدادا لمواجهة أتليتك بيلباو، المقرر إقامتها يوم غدا الأربعاء في كأس ملك إسبانيا.

ويستعد برشلونة لمواجهة مضيفه أتلتيك بيلباو، في تمام الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سان ماميس، في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

واستعاد برشلونة في المباريات الأخيرة توازنه، بعد خسارة لقب السوبر الإسباني ضد ريال مدريد (4-1) في المباراة النهائية التي إقيمت بالعاصمة الرياض.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وانتصر برشلونة يوم الأحد الماضي على ريال بيتيس بأربعة أهداف مقابل هدفين، لحساب مباريات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وكان برشلونة قد تخطى الدور ثمن النهائي بالفوز الصعب والمثير على فريق سالامنكا أحد أندية دوري الدرجة الثالثة، بنتيجة (3-1).

كانسيلو على مقاعد البدلاء: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة سيستعيد خدمات المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسين في قلب الدفاع، ليشارك بشكل أساسي في مباراة أتلتيك بيلباو يوم غدا الأربعاء.

وفي المقابل، سيتواجد الظهير الأيمن جواو كانسيلو، على مقاعد البدلاء حيث من المحتمل أن يشارك بديلا في الشوط الثاني من المباراة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتعرض كانسيلو تحديدا لإصابة خلال مباراة لاس بالماس في الجولة 20 من الدوري الإسباني، وغاب على أثرها عن بطولة كأس السوبر الإسباني في الرياض، بالإضافة لمباراتي سالامنكا وريال بيتيس.

ويعد الأقرب للمشاركة أساسيا ضد أتلتيك بيلباو في ملعب سان ماميس المدافع كريستنسين، بكونه جاهز بنسبة 100% للمباراة الحاسمة في طريق برشلونة نحو اللقب المحلي الأقرب هذا الموسم.

اقرأ أيضا

مفاجأة جديدة تقدم هدية كبرى لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

مرشح سابق لرئاسة برشلونة يحرج تشافي بسبب ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن